الخميس , سبتمبر 16 2021

تفاصيل تحقيقات موسعة مع عنتيل الصعيد المتهم بممارسة غير مسبوقة للرذيلة

أمل فرج

لازال عنتيل الصعيد يتصدر مقدمة البحث، والذي تعد تهمته الأبشع في قضايا الآداب، وتتابع الأهرام الكندي تفاصبل التحقيقات عقب ضبطه و إحضاره.

تجري نيابة شمال المنيا، تحقيقات موسعة، مع المتهم بممارسة الرذيلة بممارسة الرذيلة بمدينة بني مزار، شمال المنيا، والمعروف إعلاميا بـ “عنتيل الصعيد” و3 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة بالآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.

وقرر المستشار أبو الوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا، باستكمال التحريات، وفحص الفيديوهات، وسماع أقوال المتهمين الخمسة؛ المتهم الرئيسي، و4 متهمين شاركوا في نشر الفيديوهات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تمكنت من القبض علي طبيب بنى مزار المعروف إعلاميًا بـ«عنتيل الصعيد».

وقال أحد شهود العيان، إن المتهم تم القبض عليه وسط إجراءات أمنية مشددة خلال نقله إلي النيابة الكلية بشمال المنيا.

وفى سياق متصل خيمت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب نشر صور ومقاطع الطبيب يسكن بمدينة بني مزار بمحافظة المنيا أثناء قيامة بأعمال نافية الآداب، حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل في الواقعة «عنتيل الصعيد» بعد أن ألقت القبض الثلاثاء على 4 أشخاص بتهمة نشر فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي

وذكرت التحريات إن من بين ضحايا «عنتيل» سيدات متزوجات وأنه حتي الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم الزوجات بممارسة الزنا فطبقا للقانون فان الزوج هو الشخص الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها  إن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «عنتيل الصعيد» بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول بعد رفض «العنتيل» ابتزازهم والاستجابة لمطالبهم في الحصول على مبالغ مالية مقابل التسترعليه.

وكانت وزارة الداخلية تمكنت صباح  الثلاثاء الماضى القبض على 4 متهمين بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع «تويتر» ينشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة ا«مخفى وجوهن» وتم تداول تلك الصورفي نطاق أهالى بمحل سكنه.

كما تواصل الأجهزة الأمنية فحص تعاملات «عنتيل الصعيد» حيث تبين أنه متعدد العلاقات مع عدد كبير من السيدات وأنه اعتاد ممارسة الجنس مع السيدات وتصويرهن بتقنية الفيديو داخل غرفة نومه وعثر على عدد كبير مقاطع فيديو وصور، قام «العنتيل» بتصويرهم أثناء ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن على مسكنه بمقابل حصولهن على مقابل مادي.

شاهد أيضاً

جريمة النصب وقصاصة قانونية جديدة من مجموعة جاستس الدولية

موضوعنا اليوم فى غاية الأهمية سنتحدث خلاله عن جريمة النصب والتى تعد موضوع الساعة عزيزى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *