الثلاثاء , مارس 19 2024
روبى

روبى تضع شروطا لحضور حفلها الغنائى

نازك شوقى

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفل غنائي، في الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبلة، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك وكذلك موسم الصيف.

وكشفت روبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن شروط حضور هذا الحفل المُرتقب، وذلك بما يتناسب مع طبيعة المكان في الساحل الشمالي، حيث ستُفتح الأبواب في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وعلى غرار أزمة شارموفرز مع الحجاب والتربون، أعلنت روبي أن التربون مسموح به، ولكن يمنع الـ«هوت شورت»، والملابس الرياضية، وألا يقل سن الحضور عن 25 سنة، كما حددت اللون الأبيض لون موحد للراغبين في الحضور، ولكن علي الحضور أن يكونوا «كابلز»، وأن يلتزموا بالتعليمات وعدم اللجوء إلى العنف.

يذكر أن روبى عادت إلى عالم الغناء بعد غياب طويل بألبوم جديد يحمل اسم «حتة تانية»، والذي روجت له مؤخرا في حفل أقيم في منطقة الأهرامات، وكانت آخر أعمالها الموسيقية أغنية «قلبي بلاستيك»، وهي من كلمات وألحان محمد يحيي، وتوزيع جيزو، واستطاع البرومو احتلال تريند الـ يوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحها.

 كما أنتهت النجمة روبي من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل «شقة 6»، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6، داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران. 

ويشارك في بطولة مسلسل «شقة 6» بجانب روبي، كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

شاهد أيضاً

كيبيك

ساسكاتشوان تشهد إضرابا شاملا للمعلمين

أمل فرج  أعلنت نقابة المعلمين في ساسكاتشوان STF عن بدء إضراب شامل على مستوى المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.