الأربعاء , أبريل 24 2024
وزيرة الصحة

الحلقة الرابعة من فساد صحة الأقصر

في حلقتنا الرابعة و من موضوعنا فساد صحة الأقصر،وبعد أن وجهنا ثمانية عشر سؤال للسيد الدكتور طاهر اسماعيل ايوب،بالطبع فإن قانون الشفافية يلزمه بالإجابة عنها،اضيف :

١٩) ما هي الأسباب التي جعلتك في هذه الفترة الوجيزة وهي فترتكم بالمديرية تصمتون علي هذا الفساد؟؟! ٢٠)الم نبلغكم مكتوبا كل هذا لماذا تصرون ع.الصمت؟!

٢١) سؤالي هذا أوجهه للسيدة د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان: متسبب اختيارك للدكتور طاهر اسماعيل ايوب لتوكليه وزارة الصحة بالأقصر،وكل مؤهلاته مديرا لمستشفي الصداقة التي كانت للعزل بأسوان وحقق الرجل اعلي نسبة وفيات بمستشفيات الجمهورية؟؟!!!! هل لهذا توليت الرجل وكالة وزارة الصحة بنتائجه المبهرة في الوفيات بمستشفي العزل ؟؟!!

٢٢) هل توليت الرجل مكانه طبقا للقانون الخاص بذلك وهل حصل علي دورة مدير عام قيادي حتي يتولي مديرية (ا) درجتها وكيل وزارة،وما أسباب قفزه وظيفيا درجتين؟! بالطبع من الضروري أن يصمت علي كل هذه المخالفات،ويظنها عزبة خاصة لسيادته،يطيح بالشرفاء،من هم اكبر،واقدم،ومؤهلون عنه؟!

٢٣) للأسف معالي الوزيرة اصابك الصواب في اختيارك الرجل،وخالفتي القانون والمعايير،وها النتيجة عرضناها في أربعة حلقات ،فساد مالي وإداري.

تفوق الرجل في اعلي نسبة وفيات بمستشفي الصداقة التي تولي ادارتها،،،،والان يتميز بالفشل في قيادته لصحة الاقصر. فلك الله يا بلدي،والله علي ما اقول شهيد ،،،وحسبي الله ونعم الوكيل.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.