الأربعاء , يوليو 21 2021
وزارة الصحة

الحلقة الخامسة من فساد صحة الأقصر

الدكتور عماد فيكتور سوريال

كنت أود ان انهي حلقات فساد صحة الأقصر بالحلقة الرابعة،ولكن هيهات فالفساد ممتد ومتجذر

وكما انهيت حلقة الأمس بلكي الله يا بلدي،استهل بنفس الجملة الحلقة الخامسة من موضوعنا فساد صحة الاقصر،وارفقها بالحلقة الثالثة الخاصة بمدير عام الأسنان واسأل السيد وكيل الوزارة:

٢٥) هل تعلم سيدي الوكيل أن وحدات الأسنان التي ارسلت لها مديرة الأسنان أطباء الامتياز لكي يتدربوا لا تعمل لأسباب جوهرية ارسلناها لكم ؟!

٢٦) هل تعلم أن أطباء الامتياز هؤلاء لم يتدربوا بكلياتهم بالعاملين النهائيين لظروف جائحة كورونا ،والأمل بتدريبهم في الوحدات الصحية التابعة لكم ،والتي كما ذكرنا بالسؤال السابق لا تعمل ….!!؟؟؟؟

٢٧) هل تعلم سيدي الوكيل أن هؤلاء طلاب الامتياز خريجي الجامعات الخاصة يدفعون مبالغ للوزارة باهظة شهريا لكي يتعلموا عمليا بمستشفيات الوزارة،وهم لا يتعلمون كما كتبنا ؟؟؟!!!

٢٨) ما سر تمسكك بمديره الأسنان هذه وكل هذا الفشل مسئولة عنه بل نموذج من النماذج الفاشلة علي مستوي الوزارة،فيما ذكرنا وسنذكر وطبعا حضرتك واياها لا تودون كشفنا لهذا الفشل،بابعادنا من المديرية؟؟

ترفضون كشفنا لإهدار المال العام من خلال عدم تشغيل هذه الوحدات التشغيل الامثل،بحجة الإحالة لوحدات التأمين الصحي،واذا كنتم تريدون تقديم الخدمة بوحدات التأمين الصحى فقط،فلتقفلوا هذه الوحدات،وتنقلوا ما بها من أطباء للتأمين الصحي،مع أنها ضرورية لتقديم الخدمات الوقائية في مجال الأسنان،وهذا ما وراء بقائها تعمل،وما بها من أطباء…!!! ولاسيما أن الوحدات التي تعمل وقائي بصحة المحافظة قرابة السبعين وحدة غير النيف،وخمسين وحدة تابعين للتأمين الصحي الشامل.؟؟؟ هل انتظر إيجابة عما سبق،ام كالعادة هيهات تجيب،بالمخالفة للقانون الذي يلزمك بالإجابة سيدي الوكيل.

شاهد أيضاً

بيان عاجل من السفارة الإسرائيلية بشأن سد النهضة

نفت السفارة الإسرائيلية في مصر، ضلوع إسرائيل في نزاع سد النهضة الإثيوبي، قائلة إنها «لديها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *