الجمعة , سبتمبر 17 2021
الأم المجرمة

قرار النيابة بشأن الزوجة التي حملت سفاحا وتخلصت من رضيعها بكسر رقبته بالشرقية

أمل فرج

أصبحت الوحشية بين البشر تفوق الوحوش، حتى مع الرضع، وفلذات الأكباد، ماذا حدث للبشر؟! تخلصت الأم التي حملت برضيعها سفاحا، خلال سفر زوجها ، وتخلصت من الرضيع بأبشع الأساليب وبلا رحمة تليق بمشاعر الأمهات، وننشر تفاصيل الواقعة.

قرر المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية إحالة الأم المتهمة بالقتل العمد لرضيعها بكسر عنقه بيديها دون رحمة وإدعاء وفاته بالصفراء خشية الفضيحة بعد حملها سفاحا أثناء سفر زوجها.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من مواطن بمدينة أبو كبير يتضمن أنه يعمل بالخارج وأنه عاد إلى مصر في شهر أكتوبر من عام ٢٠٢٠ وبعد مرور 6 أشهر سافر مرة أخرى للخارج ففوجئ  بإبلاغ زوجته له بأن الله رزقهما بمولود ذكر وأنه توفى إثر إصابته بالصفراء، واتهمها بالزنا والحمل سفاحا وقتل الطفل.توصلت التحريات، التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، صحة ما جاء ببلاغ الزوج الضحية فتم استخراج جثة الطفل وإحالته للطب الشرعي الذي أثبت أن الرضيع ليس ابن المبلغ وأن الأم قامت بكسر عنق الطفل لكي تتخلص من الفضيحة، وتم القبض عليها وإحالتها لنيابة أبو كبير .

وتولي محمد الشربيني التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية الذي وجه للام تهمة القتل العمد .

شاهد أيضاً

حيثيات بشأن قرار البنك المركزي المصري الأخير

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعها اليـوم الخميس الموافـق 16 سبتمبر2021، الإبقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *