الخميس , سبتمبر 16 2021
فتاة الهوهوز

اعترافات “فتاة الهوهوز”وتفاصيل مشينة أمام النيابة بعد القبض عليها بتهمة نشر الفسق

أمل فرج

تتوالى فتيات التيك توك في السقوط، بعد مقاطع فيديو خادشة للحياء، ومن شأنها هدم الأداب العامة، وكان آخرهن ياسمين صاحبة حساب “الهوهوز” ، وتتابع الأهرام الكندي تفاصيل ما جاء بالتحقيقات.

كشفت المصادر في واقعة «فتاة الهوهوز» أن بعد القبض عليها تم ترحيلها إلي سجن النساء ببرج العرب ، وأن الإدارة العامة لمباحث الآداب ألقت القبض عليها بمنطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية .
وكشفت التحريات أن المتهمة تدعي المعروفة إعلاميا بـ«فتاة الهوهوز» تبلغ من العمر 31 عاماً، وأوضحت التحريات أن زوجها طلقها منذ أكثر من شهر بسبب سوء سلوكها .
وأكدت التحريات أن المتهمة لديها طفلان وأن زوجها لا يعلم شيء عن تلك الافعال السيئة التي قامت المتهمة بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وأضافت التحريات أن الشاب الذي كان يظهر معها في الفيديوهات ويقوم بتصويرها وبثها علي مواقع التواصل الأجتماعي ليس زوجها وأثبتت التحريات أنه يوجد بينهما علاقة غير شرعية .
وأشارت التحريات أن المتهم يدعي أسامة يبلغ من العمر 23 عاماً ومن محافظة الإسكندرية .
 وبمواجهتهما أمام رجال المباحث أدلوا باعترافات تفصيلية، حيث أكدت المتهمة الأولي  ياسمين أنها لا تقصد نشر الفسق والفجور في المجتمع وإنما كانت تريد الشهرة فقط.
وأضافت أن هدفها من نشر تلك الفيديوهات الربح، موضحةً أنها كانت تأخذ النصف من الأرباح بالاشتراك مع المتهم الثاني ” أسامة” .
وأشارت المتهمة أن هناك علاقة عاطفية مع المتهم الثانى وكانوا عازمين علي الزواج ولكن بعد انتهاء عدتها نظراً لأنها مطلقة منذ حوالي 40 يوماً، قائلةً أمام رجال المباحث :أنا «ست محترمة» .
وبمواجهة المتهم الثاني نفي كل الاتهامات التي وجهت ضده من نشر الفسق والفجور، حيث أكد أنه كان لا يريد سوي الشهرة، موضحاً أنه يحب ياسمين وكان يريد لها الشهرة .
وأضاف أن هدف تلك الفيديوهات الربح وليس نشر الدعارة الإلكترونية .

شاهد أيضاً

قلق داخل مقاطعة أونتاريو بسبب ارتفاع إصابات كورونا اليوم 16 سبتمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 16 سبتمبر حيث كتبت كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *