الأربعاء , أبريل 24 2024
جثة

تفاصيل جديدة في اعترافات قاتل راقصة التجمع أمام النيابة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس المتهم بقتل الراقصة الأجنبية بسبب خلافات مالية بمنطقة التجمع الأول، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وشهدت منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة حالة من الفزع عقب العثور على جثة فتاة داخل عقار بجوار الأسانير بالطابق الخامس، وتلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، والضحية سيدة، و انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ لفحصه، وتبين من خلال المعاينه وسماع الشهود أن الجثه لفتاة عشرينية تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وتعمل راقصة بالفنادق العائمة، وعثر علي جثتها ملقاة بجوار الأسانسير بالطابق الخامس، ولا يوجد إصابات ظاهرية بها.

وبإخطار النيابة العامة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة والتحفظ عليها، كما أمرت النيابة باستدعاء حارس العقار ومكتشفي الحادث لسماع أقوالهم للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، وقررت تشريحها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن وتسليم الجثة للسفارة التابع لها لإنهاء إجراءات سفر الجثمان لمسقط رأس المتوفية.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أوهم المجني عليها بأن لديه خبرة في مجال التيك توك، حيث اتفق معها على تصوير عدة فيديوهات ونشرها على منصة تيك توك مقابل حصوله علي مبلغ 5 آلاف جنيه منها، وأن المتهم فوجئ بالمجني عليها تطلب منه إعادة المبلغ لها فقام باستدراجها للعقار محل الواقعة وقام بالاعتداء عليها، وأدلى المتهم بقتل راقصة التجمع الأول أمام مصعد أحد العقارات باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.

وأكد أنه كان لا يقصد قتلها وانما استدرجها لإجبارها على توقيع إيصالات أمانة لكي يأخذ حقه منها ولكن عندما شعرت بذلك قررت الانصراف، فقام بالتعدي عليها بالضرب حتي فارقت الحياة، موضحا أنه كان يريد أخذ حقه فقط، وأنه تعرف على المجنى عليها عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “.

وأضاف أنه بسبب خلافات مالية بينهما اختمرت في ذهنه فكرة استدراجها للمنطقة محل الواقعة بأحد العقارات – خالي من السكان – والسابق له محاولة استئجار شقة به بدعوى الاتفاق على إقامة حفل، ولدى شك المجني عليها في ذلك، حاولت الانصراف إلا أنه تعدى عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى منها على مبلغ مالي وهاتفها المحمول وجواز السفر الخاص بها.

وقالت الراقصة عبر حسابها على ” إنستجرام” قبل الواقعة بأيام، “أردت فقط بناء جسدي في حالة جيدة ولكن مع مرور الوقت وقعت في حب الرقص الشرقي ، تركت وظيفتي بمجموعة معمارية وعقارية ، للسعي وراء ما ينادي به قلبي، ولا أستطيع أن أقول كم غيّر الرقص الشرقي حياتي. لم يكن الأمر سهلاً أبدًا ولكنه صعب، لكنه غيّر تمامًا جسدي وعقلي وحياتي والأهم من ذلك أنني أعشقه وشغفي به، وأخذني الرقص الشرقي إلى مصر”.

ونشرت راقصة التجمع، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أخر صورة لها قبل مقتلها بساعات وذلك كان بتاريخ 21 يوليو من الشهر الجاري، وكانت صورة ضمن جلسة تصوير جديدة لها وظهرت من خلالها وهي مرتدية بدلة رقص، وتفاعل معها جمهورها مشيدين بإطلالتها.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.