الخميس , سبتمبر 16 2021
دلال عبد العزيز

الإعلامي رامي رضوان يعلق بشأن ما تردد عن حاجة الفنانة دلال عبد العزيز لزراعة رئة

نفى الإعلامي رامي رضوان ما تردد خلال الساعات الماضية حول اقتراح الأطباء إجراء عملية زرع رئة للفنانة دلال عبد العزيز، التي لا تزال تعاني من مضاعفات فيروس كورونا وتتلقى العلاج منذ ما يزيد على 3 أشهر ورفض أسرتها هذا الاقتراح لصعوبة العملية وخطورتها.

أكد الإعلامي رامي رضوان زوج ابنة الفنانة دلال عبد العزيز أن هذه المعلومات غير دقيقة وغير صحيحة وأي حديث عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وحذر من تداول أخبار وشائعات غير صحيحة عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، مطالبا بالرجوع لأسرتها للتأكد من أي جديد بخصوص حالتها الصحية.

ولا زالت دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم حتى الآن وتتخوف الأسرة بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها، وكانت دلال قد تم نقلها مطلع هذا الأسبوع من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى أفضل لحالتها.

ومؤخرا، كشف رامي رضوان من خلال برنامجه “مساء dmc” عن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز مشيرا إلى أن الوضع الصحي ل صعب وليس سهلا، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يقول أن حالتها في تحسن لأن كل لحظة هناك مفاجأة.

يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي

شاهد أيضاً

المحكمة تصدر حكما في حق عاطل عرض ابنه للبيع عبر فيسبوك في الدقي

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عاطلا عرض نجله للبيع عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *