الخميس , سبتمبر 16 2021
جثة

علاقة غير شرعية ومخدرات يكشفا لغز العثور على جثمان سائق و صديقته داخل جراج بالهرم

خاطبت النيابة العامة بجنوب الجيزة مصلحة الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثة شاب وفتاة عثر عليهما متوفين داخل سيارة مملوكة للأول، أثناء توقفها داخل محل يستخدمه الشاب المتوفى كجراج خاص به، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتهما.

كما خاطبت النيابة العامة رجال المعمل الكيماوى لإفادتها بنتائج فحص المواد المخدرة المضبوطة بحوزة الشاب والفتاة والتي تم تحريزها من داخل السيارة التي عثر بداخلها على جثتيهما، لمعرفة طبيعة تلك المواد ودورها في وفاتهما.

وتسلمت النيابة في وقت سابق التقرير الطبي الأولى الخاص بجثامين الشاب والفتاة، والذى أشار إلى أن الوفاة وقعت نتيجة إصابتهما بهبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة تعاطيهما كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتعرضهما للاختناق لعدم وجود منفذ للتهوية داخل الجراج الذي كانا بداخله.

كانت التحقيقات كشفت وجود علاقة عاطفية بين الشاب والفتاة، وأنه تقدم لخطبتها إلا أن أسرتها رفضته، ويوم الواقعة، تقابل الشاب مع الفتاة واصطحبها داخل سيارته المركونة داخل أحد الجراجات، وهناك مارسا علاقة غير شرعية وتعاطيا مواد مخدرة، حتى لفظا انفاسهما.

وتحفظت النيابة العامة على عينة من المواد المخدرة التي تعاطاها المتوفين من داخل السيارة وأمرت بإرسالها للمعمل الجنائى، كما تحفظت على السيارة التي عثر بداخلها على جثثهما.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة ملك الشاب، مركونة داخل جراج مغلق خاص بالشاب، وباجراء التحريات تبين أن الشاب تربطه علاقة عاطفية بالفتاة، واصطحبها داخل السيارة، وتوجه للجراج، وخلال تواجدهما بالسيارة تعرضا لاختناق، مما أسفر عن وفاتهما بسبب إغلاق منافذ السيارة.

تم نقل الجثتين للمشرحة بعد مناظرتهما، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

قلق داخل مقاطعة أونتاريو بسبب ارتفاع إصابات كورونا اليوم 16 سبتمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 16 سبتمبر حيث كتبت كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *