الجمعة , أبريل 19 2024
سكرتيرة طبيب العيون

قتلوا فتاة المول ففوجئوا بكارثة ما فعلوه

نازك شوقى

بدأت نيابة قسم كفر الدوار برئاسة  المستشار أحمد عادل رئيس النيابة  قبل قليل التحقيق مع المتهمين الثلاثة بقتل سكرتيرة طبيب العيون بالمول التجارى بمدينة كفر الدوار.

وتبين قيام صديقة المجنى عليها بالاستعانة بشابين أحدهما قريب المتهمة ، بعد أن أوهمتهما  بوجود مبلغ مالى كبير معها سيقومون بالاستيلاء عليه وسرقة مصوغاتها الذهبية.

وكشفت اعترافات المتهمين قيامهم بسرقة مبلغ ١٢٠٠ جنيه  وسلسلة ذهبية وخاتم من المجنى عليها .

وأضافوا أنهم  وضعوا مادة مخدرة  للمجنى عليها فى مج به عصير الأ أنها لم تتناوله فقاموا بالإجهاز عليها وخنقها بالايشارب الذى كانت ترتدية ثم بادروها  بعدة ضربات على الرأس حتى خارت قواها وقاموا بسرقة ماتحوزة من أموال وهى مبلغ ١٢٠٠ جنية وسلسلة ذهبية  وخاتم ذهب 
وتمكنت المباحث بارشاد المتهمين من العثور على المسروقات، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل المتهمون للنيابة العامة التى باشرت التحقيق بإشراف المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور.

وكانت مدينة كفر الدوار شهدت يوم الثلاثاء الماضي، جريمة قتل بشعة داخل مول سفير، حيث تم العثور على جثة فتاة عشرينية، داخل عيادة طبيب عيون بالطابق السادس والتي تعمل لديه سكرتيرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون بمول سفير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة كفر الدوار لمكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى نجلاء نعمه الله بدوي، 25 عامًا، تعمل داخل عيادة طبيب عيون بمول بمدينة كفر الدوار.

ووضعت المباحث خطة محكمة لضبط الجناة مرتكبي الواقعة، وبتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعى “نورهان” وشهرتها “نور” واثنين آخرين أحدهما تربطه صلة قرابة بالمتهمة يدعى “محمد” وصديقه “أحمد” مقيمان بمركز كفر الدوار، وذلك بدافع السرقة والانتقام من المجني عليها لرغبة صديقتها في العمل بدلا منها في العيادة وسرقتها.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهم واعترفت المتهمة الأولى في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة أنها في أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها في العيادة، ولرغبتها في الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلًا منها قررت التخلص منها بقتلها وسرقتها.

واستعانت المتهة باثنين من أقاربها من مركز كفرالدوار لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلًا منهما، وجلست المتهمة مع المجني عليه قبل ارتكاب الجريمة بربع ساعة، والتي أحضرت لها كوبا من العصير.

وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص، بينما قام المتهمان اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.

وقال المتهمان في اعترافاتهما إنهما كمما فم المجني عليها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها: “حرام عليكي حوشى عني”، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذي خنق المجني عليها بعد أن ضربوها بقوة على رأسها إلى أن أودوا بحياتها وفروا هاربين.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.