الجمعة , مارس 29 2024

“ملاك رزق” يقتل زوجته بعد تعذيبها بطريقة بشعة

أسدلت محكمة جنايات وأمن الدولة طوارئ في أسوان وبإجماع الآراء بعد موافقة فضيلة مفتي الجمهورية الستار على جريمة قتل زوج لزوجته، بمعاقبة المتهم ملاك صبحي رزق بالإعدام شنقًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الغريب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين رامي سعد شحاتة وحازم محمد اللمعى الرئيسين بمحكمة الاستئناف، وبحضور سعد أبو العز مدير النيابة وبأمانة سر أحمد جمال وعبد الرؤوف مدنى العمدة الهواري.

كان المستشار حامد النجار المحامي العام الأول لنيابات أسوان الكلية، قد أحال المتهم إلى محكمة الجنايات لقيامه بقتل زوجته بعد تعذيب وحرق.

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهم بقتل زوجته المجني عليها كرستين عدلي، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لهذا الغرض أدوات تستخدم في التعدي على الأشخاص وما أن ظفر بها حتى وجه لها عدة ضربات قاتلة محدثاً ما بها من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياتها.

كما كشفت التحريات الأمنية أن المتهم قبل ارتكابه الواقعة قام بمنع زوجته المجني عليها من زيارة أهلها واحتجزها وحدد إقامتها داخل المسكن قاطعاً صلتها بذويها، وانهال عليها ضربا وقام بتعذيبها بأن قام بحرق أجزاء متفرقة من جسدها بقداحة وأعقاب السجائر.

شاهد أيضاً

تفاصيل واقعة انتحار فتاة البراجيل

تتابع النيابة العامة في الجيزة التحقيقات وتحريات المباحث حول واقعة إنهاء فتاة لحياتها بتناول مادة سامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.