الثلاثاء , أبريل 23 2024
فتاة المول وصديقتها

التفاصيل الكاملة للجريمة التى شغلت الرأى العام المصرى

نازك شوقى

كشف نعم الله والد “نجلاء نعم الله” التى قتلتها صديقتها نورهان بدافع الغيرة تفاصيل مثيرة حول الحادثة.

حيث قال والد الفتاة المجنى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”: نجلاء بنتى كانت بتأمن لنورهان على كل حاجة، وكانت بتشغلها مكانها فى العيادة وقت الامتحانات، ورحت أنا ونجلاء حضرنا شبكة نورهان ولبستها الشبكة بنفسى”.

وأوضح والد نجلاء، أن بنته أسماء اتصلت به قائلاً:” الحق يا بابا حد بيقتلها فى المول“، فروحت المول لقيت مديرية الأمن كلها هناك ولقيت بنتى مقتولة مقدرتش أدخل أشوفها”.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها بمساعدة اثنين من أقاربها بدافع الانتقام والسرقة والعمل بدلاً منها في عيادة الرمد، وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

واعترفت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة و الانتقام، موضحة إنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها  فـي العيادة، و لرغبتها في الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلاً منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، وفي سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

كما اعترف قريب المتهمة الأولى، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً منها للاتفاق معه على مساعدتها سرقة المجني عليها الحصول على جزء من السرقة وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.