السبت , ديسمبر 4 2021
جثة

بعد تشريح جثمان الطفلة .. ننشر الصورة الأولى للطفلة “أحباب” ضحية والدها وتفاصيل من زمن الجاهلية

ننشر صورة الطفلة “أحباب” صاحبة الـ9 أشهر، المقتولة خنقاً على يد والدها محمد علاء 35 سنة، بسبب خلافات أسرية مع والدتها رحمة سمير بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال الجيزة.

البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال الطفلة “أحباب” 9 أشهر جثة هامدة.

ووفقاً لتقرير مفتش الصحة  وجود آثار خنق وازرقاق في الوجه ووجود شبهة جنائية في الواقعة، وادعاء والدها بوفاتها طبيعيًا ومقيمين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم إلى المستشفى، وبمواجهة والد الطفلة المدعو “محمد علاء” 35 سنة، أنكر صلته بالجريمة وخلال ذلك روت الطفلة “جومانة” ما شاهدته إلى ضباط المباحث وأفادت بقيام والدها بالتعدي بالخنق على شقيقتها لوالدها “أحباب”، وبمواجهة الزوجة والدة الطفلة المدعوة “رحمة سمير” بما جاء على لسان الطفلة أفادت بأن زوجها كان لا يرغب في الطفلة قبل ولادتها وطلب إنزالها “مكنش عاوز عيال تاني وقال سيبيها تبكي لغاية ما تموت”.

وبمواجهة المتهم وبتضيق الخناق عليه أقر بارتكاب جريمته انتقاماً من زوجته التي وضعته أمام الأمر الواقع وأنه كان يرفض الخلفة من البداية ووضعت أنثى ثم أخرى، الأمر خلف في قلبه غلا وحقدا للزوجة ورغبة الانتقام منها.

وبالعرض على النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي وإعداد تقرير مفصل ووافٍ عن سبب الوفاة، وصرحت بدفن الطفلة عقب بيان الصفة التشريحية لها، كما أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير  الداخلية مدير أمن الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

الطفلة أحباب

شاهد أيضاً

مواطن مصري للرئيس السيسي: نفسي في شقة من غير إيجار، والرئيس يعلق

أمل فرج اعتاد الرئيس السيسي على استوقاف بعض المواطنين، أثناء مروره في الطريق؛ ليسأل عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *