الأربعاء , فبراير 8 2023
حرائق الجزائر

قتل فنان جزائرى وحرقه لمجرد الاشتباه بأنه وراء حرائق الجزائر

نازك شوقى

انتهت حياة شاب جزائري على يد بعض المواطنين بقتله ثم حرق جثته لمجرد اشتباه في إشعاله للحرائق في ولاية تيزي وزو بالجزائر.  

حالة من الصدمة أثارتها مقاطع فيديو وصور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل شاب في مدينة   الأربعاء نايت ايراثن في ولاية تيزي وزو الجزائرية

وحسب مقاطع الفيديو المتداولة، تم القبض على الشاب من قبل مجموعة من الشباب الذين أصروا على تصفيته، ليتدخل رجال الشرطة وينتزعوه منهم لأخذه إلى التحقيق، لكن لسوء الحظ عاد الشباب الغاضبون، وسحبوه من سيارة الشرطة، ثم قتلوه وحرقوا جثته

الشاب بريء ويعمل فنان 

وبعد ساعات قليلة من انتشار فيديو الشاب، رد مجموعة من الأشخاص من مدينة مليانة بولاية المدية، غرب العاصمة على الفيديو الذي استنكره الكثيريين.

وأكدوا أن الذي تم إحراقه هو ابن مدينتهم، وأنه فنان موسيقي، يدعى جمال بن إسماعيل، تنقل للمنطقة المتضررة، الأربعاء نايت إيراثن ، لتقديم المساعدة للأهالي في إخماد النار محمّلا بالعتاد.

كبار القبائل ستقدم اعتذار لعائلته 

نقل موقع «الجزائر 1» أن أعيان منطقة القبائل، وممثلي قرى  الأربعاء ناث إيراثن سيتوجهون إلى مليانة غدًا لتقديم الاعتذار والتعازي نيابة عن المنطقة لأسرة الشاب المتوفى.

وكانت قد أظهرت مقاطع فيديو كيف اقتحمت مجموعة من الأشخاص سيارة شرطة وسحبت الشاب إلى الخارج ثم اعتدوا عليه بالرفس، وأظهر فيديو آخر الشاب مرميا على الأرض عاري الصدر وهو يظهر فاقدا للوعي، وحوله مئات من الأشخاص، وفي فيديو آخر جثتته وهي تتعرض للحرق.

ارتفاع عدد ضحايا الحرائق 

وأفادت وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن النائب العام لدى مجلس قضاء ولاية تيزي وزو، عبد القادر عمروش بأن  عدد ضحايا الحرائق التي اندعلت أول أمس الإثنين بالولاية حتي اليوم بلغ 69 قتيلا منهم 20 عسكريا.

شاهد أيضاً

شيرين جودة

محامية مصرية تكشف عن مأساة السيدة نور المسيحية سابقا والمسلمة حالياً

تعج محاكم الأحوال الشخصية المصرية بمئات من القضايا الإنسانية المبكية التى تتضرر فيها النساء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت