الخميس , ديسمبر 2 2021

نقل شقيق الفنان محمد صبحي إلى المستشفى في حالة حرجة

بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، تم نقل الفنان مجدي صبحي الشقيق الأصغر للفنان محمد صبحى إلى المستشفى، وذلك بسبب ارتفاع نسبة السكر بشكل كبير، مما استلزم نقله بشكل عاجل للمستشفى ومن المتوقع أن يظل في المستشفى لمدة ثلاثة أيام أو أربعة.

وطلب الفنان مجدي صبحي من جمهوره الدعاء له قائلاً فيتصريح صحفي: «بطلب من كل الناس اللي بيحبوني إنهم يدعولي أن أعدى الأزمة دى على خير إن شاء الله».

وكان الفنان مجدي صبحي، قد أثار جدلاً واسعاً بعد إعلانه خبر قرار إعتزاله.

وأكد : «أنا خلاص قررت إعتزال الفن والظهور الإعلامي أيضاً».

وكان الفنان مجدي صبحي، قد كتب عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «أصدقائي وزملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيآ بعد احترافي له على مدى 40 عامآ قدمت خلالها أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب».

وأضاف: «صدقوني انا مش..شبه.. اللي بيتقدم من فن حاليا ..ولا همه شبهي ولا أنا شبههم.. أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص.. والحقائق أمامي».

وأكمل: «السينما ماتت.. الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها.. المسرح بيطلع آخر نفس وبلعافية.. في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار..وأساتذتي بلمعهد العالي للفنون المسرحية، الذين وقفوا بجانبي على مدار40عامآ فن محترم».

واختتم حديثه قائلًا: «ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية، د.أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعه نهائيا، الفن حاليآ أصبح مثل فيرس كورونا وسوف اعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم، استودعكم الله.. اللهم احسن خاتمتي بالتقرب اليك أكثر».

مجدي صبحي

شاهد أيضاً

بيان بشركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج المحظور التعامل معها لعام 2021

بيان بشركات الحاق العمالة المصرية بالخارج المحظور التعامل معها حتى تاريخة 2021 شركة مصر الشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *