الجمعة , مارس 1 2024
حمو بيكا
حمو بيكا

حمو بيكا يضرب بقرارات النقابة عرض الحائط

نازك شوقى

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال الساعات الماضية» حالة من الجدل بعد أن كشفت الشركة المنظمة لحفله المقرر مساء أمس السبت بأحد الشواطئ المخصصة للسيدات بالساحل عن إلغائه بسبب عدم حصوله على تصاريح بالغناء من النقابة خاصة أنه لم يجتاز الاختبارات حتى الآن وليس من حقه الحصول على تصريح بالغناء.

ولكن المفاجأة أن حفل حمو بيكا أقيم في موعد اليوم، واعتلى بيكا المسرح برفقة الراقصة لورديانا ولكن حمو رفض نشر أي فيديوهات أو صور عبر حساباته حتى لا يفضح الشركة المنظمة.

وكانت الجهة المنظمة للحفل قد أعلنت إلغاءها لحفل مطرب المهرجانات حمو بيكا الذي كان من المقرر له أمس في أحد الشواطيء المخصصة للسيدات في الساحل الشمالي.

واتخذ منظمي الحفل هذا الأمر بسبب قرار من نقابة المهن الموسيقية بشأن منع “حمو بيكا” و4 آخرين من مؤدي المهرجانات من إقامة حفلات لحين تصحيح أوضاعهمء وتم اقتصار الحفل على فقرة استعراضية للراقصة البرازيلية لورديانا.

وكان من شروط الحفل الذي تم إلغائه هو عدم دخول الرجال والالتزام بالدخول في ميعاد الحفل إلى جانب اتباع الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا.

وفي سياق آخرء أثارت مشاركة حمو بيكا في مسرحية “شمسية وأربع كراسي” الكثير من الجدل منذ أن أعلن أشرف عبدالبافي وجوده كضيفا للمسرحية.

شاهد أيضاً

كندا

كندا تعلن عودة فرض تأشيرة على المسافرين القادمين من المكسيك

كتبت ـ أمل فرج صرح وزير الهجرة مارك ميلر أن كندا تستعد حاليا لفرض التأشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.