الأربعاء , أبريل 17 2024
اسعاف

زوج صعيدى ينتحر بعدما تركت زوجته منزل الزوجية، وتفاصيل كاملة لأغرب واقعة انتحار

دائما ما نسمع بأن زوجه تنتحر بسبب غضب زوجها أو زوجة تنتحر بسبب سوء حالتها النفسية بسبب معاملة زوجها أو زوجها تنتحر بسبب بخل زوجها ، لكن أن نسمع أن زوج ينتحر بسبب غياب زوجته عن المنزل ،هذا هو الغريب فى الأمر والأكثر غرابة أن يكون ذلك فى واحدة من محافظات صعيد مصر

الأهرام تسرد تفاصيل أغرب واقعة انتحار فى صعيد مصر

حيث اشتدت الخلافات الزوجية بين عامل وزوجته بمدينة طهطا شمال سوهاج حتى تركت له المنزل فساءت حالته النفسية دخل دورة المياه، وقطع  وتر يده اليسري ثم ذبح رقبته  والساعد الايسر بالة حادة وتم نقله للمستشفى الجامعي في حالة حرجة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لامن سوهاج بلاغا بوصول حسن ر ط ع ٤٠ سنة  مقيم قسم طهطا  الى مستشفى طهطا العام مصابا بقطع وتر يده اليسرى وجروح قطعية بالرقبة والساعد الأيسر وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وكشفت تحريات المياحث أن العامل دائم الخلاف  مع زوجته، ولما تفاقمت الخلافات بينهما تركت له منزل الزوجية فساءت نفسيته بشدة واقدم على الانتحار.

وقرر «احمد. م»، ٢٩ سنة، انه اثناء تواجده بالمنزل برفقته دلف الى دورة المياه وأحدث إصابته بنفسه مستخدما “كتر” بسبب سوء حالته النفسية عقب ترك زوجته المنزل، وقرروالده رمضان ٧١عاما  ما جاء في التحريات ونفى الشبهة الجنائية.

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.