الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الفنانة زينه والفنان أحمد عز

زينة تقدم لمحكمة الأسرة شهادة بيانات بحجم عقارات الفنان أحمد عز

تنشر البيانات التي قدمتها النجمة زينة بشأن دخل وكشوف حساب وإيرادات وسيارات وعقارات النجم أحمد عز قبل النطق بالحكم الصادر من دائرة الأمور الوقتية بمحكمة مدينة نصر، برفض الطلب المقدم من الفنان أحمد عز بتحويل نجليه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى “فيوتشر”.

وتقدم معتز الدكر محامي النجمة زينة بتلك البيانات، وشملت العقارات التي يمتلكها ويقوم بإجراها من إيرادات لأعمال الفنية التي قام بها وهي كالتالي:

– فيلا رقم 201 الكائنة بمشروع هيسندا باي قام بشرائها بمبلغ 3 مليون و630 ألف و530 جنيه.

– الوحدة في قرية فخمة بالعين «السخنة 2» بإجمالي قيمة الوحدة مليون و897 ألف و596 جنيه.

– الشقة بالدور الرابع والعشرون برج 12 أبراج عثمان بالمعادي. 

– دفع إيجار الفيلا الكائنة بمرتفعات الجولف بالقطامية هايتس بمبلغ 4000 دولار شهري أي ما يوازي بالجنية المصري 44 ألف جنيه مصري.

– وحدة سكنية بمساحة 750 متر ومساحة الأرض 865 متر بقيمة 6 ملايين و80 ألف و500 جنيه هذا بالإضافة إلى مبلغ قيمة وديعة الصيانة 103 ألف و800 جنيه قيمة مقايسة الغاز 43 ألف و250 جنيه وقيمة شيك الضمان 30 ألف جنيه.

– كافيه في معادي السرايات وشريك في كوفي شوب بالتجمع الخامس    

 كانت قد أصدرت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قضت في وقت سابق بإلزام «عز» بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر «عز» في فيلم الممر وأبوعمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

كانت محكمة أسرة مدينة نصر، قضت في وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه “زين الدين وعز الدين” من الفنانة زينة إلا أنه تم الاستئناف على الحكم.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

تفاصيل بشأن توقعات فرض الحكومة الكندية للضرائب مجددا في الميزانية الجديدة

كتبت ـ أمل فرج  من المرتقب أن تفصح الحكومة الفيدرالية عن ميزانيتها اليوم الثلاثاء، بالإضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.