الجمعة , أبريل 19 2024

بدرية طلبة تطلق شائعة وفاة شقيقها وشقيقها يتوعدها وننشر تفاصيل صادمة

خرج شقيق الفنانة بدرية طلبة، والذي يدعى وليد طلبة، مساء أمس الجمعة، وفجر مفاجأة حول خبر وفاته، الذي نشرته شقيقته، من خلال نعيها له في كتب كتب ابنته، مشيرًا إلى أنها قامت بذلك بسبب خلاف وقع بينهما منذ فترة مضت، مهددًا إياها بأنها ستدفع ثمن إعلان وفاته على الرغم من أنه على قيد الحياة.

شقيق بدرية طلبة يكشف تفاصيل أزمتهماوقال وليد شقيق الفنانة بدرية طلبة، في تصريحات خاصة لـ”أهل مصر”، إنه يعمل رئيس إجراءات في مصلحة الجمارك، وأزمته مع شقيقته بدأت منذ فترة طويلة جدًا، وقرر أن يبتعد عنها وعن أسرته؛ بسبب مشكلة الشقة التي ورثوها على الرغم أنه في هذه الفترة كان أقرب شخص إليها، وأشقائهم كان مقاطعينها تمامًا، ليكتشف بعدها أنها تسرقه في “تربتين” بمنطقة العمود.

وأضاف أنه في الحقيقة، هي من فوضته منذ البداية لإنهاء قصة الميراث، والموظف المختص في الشهر العقاري، اضطر إلى كتابة “الترب” بإسمي بما أنني المفوض من أسرة عائلة محمد طلبة.

وتابع: “كنت متجوز سيدة ومعي منها ابنين، وحدث مشاكل بيننا، فخرجت من منزلي دون إذني في الساعة 2 صباحًا؛ بسبب خطيب ابنتي، فاضطريت لتطليقها، بجانب أنني كنت حريص على عدم اجتماعها مع أشقائي لأنها كان بها صفة النقص”.

وأردف: “بعد ذلك وجدت أن بدرية احتضنت طليقتي واتحدت معها، وكنت أدفع لهم 4000 جنيه في الشهر، ومنذ شهرين تفاجأت ببدرية أصبحت هي زعيمة الأسرة وأجرت لي بلطجية ليتهجموا علي أنا وزوجتي الثانية ومعي تسجيلات وصور تثبت صحة كلامي، وذهبت لتحضير محضر في النيابة ثم تنازلت عنه حتى لا يحدث بلبلة”.

واستطرد: “واكتشفت بعد أنها هي وطليقتي خطبوا لابني 3 مرات دون علمي، وكأنني لست موجود، ثم تفاجأت بإبن عمي يتصل بي أمس الساعة 2 ظهرًا، ويعزمني على كتب كتاب ابنتي في نفس اليوم”.

وأضاف: “لغاية أخر لحظة كان ابني بييجي ينام في حضن مراتي الجديدة وبتأكله وتلبسه من لبس عيالها حتى اكتشفت بأنه ينقل الكلام من بيتي إلى والدته وبدرية طلبة فمنعته من دخول منزلي”.

وأنهى وليد شقيق الفنانة بدرية طلبة حديثه: “كل ده غير إهانة بدرية ليا وخلت الشرطة تقبض عليا وقالتلهم إن أنا بلطجي وطلعت وقتها للظابط واتأسفلي وقالي انت راجل محترم.. واتفاجأة آخر حاجة بكتابتها نعي بإني مت”.

ازمة بدرية طلبة وشقيقها

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.