الثلاثاء , مارس 19 2024
Somaya El Khashab
سمية الخشاب

سمية الخشاب تثير الجدل بطلب “رخصة الإنجاب”

أثارت الفنانة سمية الخشاب، الجدل بتغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت سمية الخشاب: “أنا بطالب برخصة وامتحان لـ الانجاب، يعني قبل ما الأزواج يخلفوا يروحوا يطلعوا الرخصة دي فيتعملهم اختبار هل هما مؤهلين يربوا أو لا ؟ هل هما mentally stable؟ هل هيطلعوا نشأ كويس للمجتمع ؟”.

وتابعت الفنانة سمية الخشاب : “واللي يسقط فالامتحان يعملوله therapy وياخد كورس تدريب لحد ما ينجح عشان ميظلموش الأطفال معاهم”.

وكانت سمية الخشاب أثارت الجدل بعد أن نشرت صورة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وأحدثت الصورة الغامضة التساؤلات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول ما سبب نشر الصورة في ذلك التوقيت وما الغرض منها.

وفي أول رد فعل من سمية الخشاب حول هذا الجدل كتبت عبر حسابها بـ«تويتر»: «يعني بتفبركوا ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهتم بيكم.. ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم».

وكشفت سمية الخشاب المقصود من هذه الصورة في ردها على أحد متابعيها على قصدها من هذه الصورة ماذا تعني؟، وذلك عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لترد عليه الفنانة قائلة: “مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة علي تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه اكتر من كده؟”.

وتابعت: “أنا مش مسئولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه ويلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرا”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

الأب لوقا المقاري الملقب بالجوهرة أول طبيب ترهبن في برية شيهيت

ونحن فى الأهرام الكندي ننشر سيرة حياة عدد من المطارنة – الأساقفة – والرهبان – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.