الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
الدكتور جوزيف شهدى

جريمة فى مقاطعة كيبيك

في مقاطعة كيبيك ( المقاطعة الفرنسية في كندا ) حينما تقع جريمة يتم ارسال رسائل تنبيه لجميع التليفونات و المحطات الإذاعية في نفس التوقيت و يتم فيها وصف الجاني و سيارته و ماركتها و رقمها احيانا .

خلال ال ٤ أيام الماضية الدنيا مقلوبة على شخص عمره ٣٦ عاما خطف طفل عمره ٣ سنوات و مختبئ في منطقة بها غابات و البوليس مش عارف يوصل له لكن محددين المنطقة اللي هو فيها و محاصرينها من أجل استعادة الطفل و إعادته لأهله .

ثواني كده مين أهله !؟ اكيد يقصدوا أمه و أبوه ماذا لو والد الطفل قال انه مكنش خطف هل سيعاقب الخاطف !؟ أعتقد انه لا يحاسب في هذه الحالة و تنتفي الجريمة .

الغريب في الموضوع بقى أن اللي خاطف الطفل هو والده !!!!! المجتمع الغربي يسفه دور الاب تماما لدرجة إعتبار أن الأب خاطف لاولاده طالما بدون موافقة الأم !!!. حيث أن ترتيب أهمية الأفراد في المجتمعات الغربية كالآتي الأطفال كبار السن المرأة الكلاب الرجل

اه و النيعمة زمبؤلوكوا كده

شاهد أيضاً

المنسحبون من مشاهدة فيلم ريش اساءوا لأنفسهم وشككوا فى قدرات حكام مهرجان” كان “

أشرف حلمى أثار انسحاب عدد من الفنانين قاعة عرض الفيلم المصري “ريش” في مهرجان الجونة …

3 تعليقات

  1. واحد من الناس

    يال دكتور …الغرب لا يسفه دور الأب ولكن نحن الشرقيين لا نعتبر الأم أو المرأه عموما لها حق وخاصة عندما يحدث نزاع بين الزوجين وحتى بدون نزاع …لكن الغرب يعتبر المرأه انسان كامل وليست ناقصة عقل ودين ..واذا حدث نزاع فى الغرب بين الزوجين – وأنا أعرف ذلك جيدا – وفى حالة وجود أطفال فان الحضانه تكون للأم غالبا ان كانت تحسن تربيتهم وبناء على شهود وعلى تقدير القاضى ومقرر شئون الأسره ..ومن له حق الحضانه لا يجوز للطرف الأخر أن يأخذ الطفل منه الا بموافقته ..وممكن أن يكون الأ[ له حق الحضانه أيضا …والطرف الىذى يأخذ الطفل دون موافقة الحاضن يعتبر خاطف سواء كان الأب أو الأم …وما معنى أن أب يأخذ طفل ويختفى فى الغابه الا اذا كان خاطفا فعلا ؟ لماذا يختفى فى الغابه ؟ اه والنعمه زى ما بقؤلك كده .

  2. واحد من الناس

    أقصد ممكن يكون الأ[ له حق الحضانه أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *