الجمعة , فبراير 23 2024
جثة

المحكمة تصدر الحكم بشأن قاتل زوجته أمام أطفالها في الشارع بسبب الخلع

قضت محكمة جنايات شبرا، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، على مهندس زراعي، لاتهامه بالشروع فى قتل زوجته، لقيامها برفع دعوى خلع ضده، كما قضت بتعويض مدنى مؤقت للزوجة قيمته 20 ألف وواحد جنيه.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم «م.»، 36 سنة، مهندس زراعي، شرع في قتل زوجته «ف.»، مدرسة بشبرا الخيمة، بطعنها 6 طعنات نافذة، 4 منهم في البطن وطعنتان في الظهر، ما تسبب فى استئصال الطحال والمرارة، ولازالت على قيد الحياة.

 ودلت التحريات على أن المتهم والمجني عليها تزوجا منذ فترة، وأنجبا طفلاً، إلا أن المتهم كان ينفق أمواله على أمور لا علاقة لها بالمنزل، كما أنه كان يستولى على راتب زوجته ولا يعطيها منه إلا القليل، وتطور الأمر إلى التطاول بالأيدي على المجني عليها، إلى أن انتهى بها الأمر لطلب الطلاق بالمعروف، لكن المتهم لم يرضخ لطلباتها ورفض طلبها للطلاق.

وتابعت التحقيقات، انتقلت المجني عليها وطفلها إلى منزل والدها، الذي كان مغلقاً بعد وفاة والدها، وأسفل شقة شقيقتها المتزوجة بنفس العقار، ومكثت بها فترة، إلى أن انتظرها المتهم في الساعة السابعة صباحاً أسفل العقار، وخلال ذهابها إلى العمل، وكان برفقتها نجلها الطفل، وعرض عليها العودة مرة أخرى لمنزله، إلا أن المجنى عليها رفضت الرضوخ لطلبه، فسدد لها المتهم 4 طعنات في البطن، وعندما سقطت على الأرض سدد لها طعنتين في الظهر.

شاهد أيضاً

فورد

أونتاريو تعلن إلغاء مشروع قانون الحد الأفصى لأجور العاملين في القطاع العام

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حكومة أونتاريو عن إلغاء مشروع قانون الحد الأقصى للأجور، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.