الأربعاء , أكتوبر 27 2021
رجل الأعمال الراحل محمود العربي

ننشر آخر كلمات رجل الأعمال المصري ” شهبندر التجار” الراحل محمود العربى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، بصوت رجل الأعمال محمود العربي، الشهير بـ « شهبندر التجار» والذي قيل إنه تم تسجيله في أيامه الأخيرة قبل وفاته.

وبحسب الفيديو المتداول فقد ردد العربي: «اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يا رب العالمين ونقول أستغفر الله العظيم  الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليك .. أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليك .. أستغفر الله العظيم  الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليك».

وأكمل العربي حديثة قائلا: «عايزكم تحفظوا اللي أنا قولته كل العاملين من الصغير إلى الكبير ومن الكبير للصغير من العامل للفني للمهندس ما تبطلوش تقولوا الكلام ده علشان ديما ربنا يبقا موجود معانا وبعدين لا نيأس إحنا من يوم ما تخلقنا في الدنيا واحنا في مشكلة ولكن اللي يصبر ويكافح ويتقي الله ويقضي اللي مطلوب منه ربنا هيسهلوا الامور فإذا كان في بعض الأزمات ما تنزعجوش.. الأزمات بتيجي وبتمشي ويجي غيرها وتمشي إنما إحنا نخلي علاقتنا بربنا اللي خلقنا علشان إحنا مش واحد ولا اتنين ولا أسرة إحنا 23 الف 650 اسرة زائد المساهمين».

شاهد أيضاً

تورنتو تعلن الموعد النهائي للتطعيم الإجباري للموظفين وسياسة التعامل مع الممتنعين

كتبت ـ أمل فرج أكد مجلس مدارس تورنتو أنه سيمدد الموعد النهائي للتطعيم ضد كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *