الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة
وائل الإبراشي

مستشار الرئيس يتحدث عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

وقال “تاج الدين”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي”، المُذاع عبر فضائية “دي إم سي”، إن الإعلامي وائل الإبراشي يتلقى علاجه بعد تعافيه من فيروس كورونا معقبا: “هناك متابعة له حتى يمن الله عليه بالشفاء“.

وأشار الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، إلى أن العلاج يتوقف على تطورات الحالة والاستجابة للعلاج، موضحا أنه لا يمكن تحديد مدة معينة للعلاج، متابعا: “ندعو الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

كان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، قد كشف في وقت سابق، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، قائلا: “حالته الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا الذي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا”.

وتوقع الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج “حديث القاهرة“، المذاع على قناة القاهرة والناس، أنه في القريب العاجل سيعود الاعلامي وائل الإبراشي لتقديم برنامجه.

وأكد أن قوة الرئتين واستعادتهما لحالتهما وتعافي نسيجها هو الهاجس الأكبر، قائلًا: إن الابراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية وسيعود في القريب العاجل إلى الشاشة. 

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد غادر المستشفى عقب تعافيه مؤخرا من إصابته بفيروس كورونا، حيث توجه إلى منزله عقب تحسن حالته الصحية.

وأصيب وائل الإبراشي بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، ودخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.

فيما قال الدكتور حسام حسني رئيس لجنة مكافحة كورونا، إن حالة وائل الإبراشي تحسنت كثيرا وتعافى تماما من فيروس كورونا وأصبحت المسحة الخاصة به سلبية، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

وأضاف حسني: “لقد تعافى الأبراشي، تماما من فيروس كورونا، وأصبحت المسحة الخاصة به سلبية”.

وأضاف: “الإبراشي لن يصاب بأمراض مزمنة في الرئة نظرًا لأن حالة الرئة في تحسن وقلت حاجته للأكسجين”.

شاهد أيضاً

الديمقراطيين الجدد

حزب الديمقراطيون الجدد يعلن التوصل لاتفاق مع الليبرليين يتيح توفر أدوية السكري ومنع الحمل مجانا للكنديين

كتبت ـ أمل فرج أعلن حزب الديمقراطيين الجدد التوصل لاتفاق بين الليبرليين ، يتيح لكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.