الأربعاء , أكتوبر 27 2021
المهندس أحمد عاطف

زوجة المهندس القتيل تكشف تفاصيل صادمة عن مقتل زوجها

نازك شوقى

أشعلت زوجة  مهندس المنصورة أحمد عاطف، الذي تم العثور على جثتة غارقه فى مياه النيل بالدقهلية،
السوشيال ميديا، بعد نشرها كلمات مؤثرة ‏عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”
حيث بدأت زوجة المهندس كلماتها عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، ارتاح انت وحقك جاي، الظالم اعترف وعقبال التنفيذ بالاعدام، مصعبتش عليه وهو بيقتلك، وحرم عيالك منك، مصعبش عليه وانت بتاخد منه فلوس الولاده عشان نروح للدكتور تاني يوم خلاني ارمله الشهيد احمد عاطف.

وقالت مدام دعاء عبدالعزيز، زوجة الراحل المهندس أحمد عاطف، خلال بث مباشر إنها وجهت اتهاما رسميا لصديقه، وهددت أنها ستقدم الشيكات للمحكمة، وكذلك فعل والد أحمد ووالدته.

وأضافت ، إن المتهم اعترف أنه دخل هو وزوجها أول الأمر إلى كافيه، وإنه طلب قهوة قبل قتل صديقه، واعترف أنه ادعى أن سيارته عطلت، وإنه أعطاه 80 ألف جنيه.

وأشارت إن زوجها والمتهم كانوا أصدقاء منذ سنوات، وكانت بينهما تعاملات مالية كثيرة، وإن زوجة المتهم كان رافعه عليه قضية للانفصال عنه، ولكن المهندس أحمد كان يهدئ بينهما باستمرار، وهو من كان يأتي له بأولاده كي يراهم، في حين أن المتهم حرم المجني عليه من أن يرى ابنه سليم الذي ولد بعد أيام من وفاته.

وأضافت ان المتهم محمد أبو العز، الذي قتل صديقه غدرا، راوغ في كلامه معهم، مما دفعهم إلى الظن به، ومع التحريات التي أجرتها المباحث، وتفريغ الكاميرات الموجودة في الأماكن التي مروا عليها، تبين صدق اعترافه اليوم بأنه ادعى عطل السيارة، وانتظر أحمد كي يخرج ومن ثم دفعه من أعلى الكوبري.

وقالت إن زوجها كان ذاهبا ليأتي بمبلغ مالي لسداد تكلفة ولادتها بعد يومين من وقت وقوع الحادث، وإن المتهم كان مدينا للمجني عليه بمبلغ 675 ألف جنيه غير الأرباح، وإنه المجني عليه كان متفقا مع محمد أبو العز أن يأخذ منه مبلغ 100 ألف جنيه فقط من جملة المبلغ.

وأضافت مدام دعاء أنها اتصلت بزوجها بعد آخر مكالمة بينهما، والتي قال لها فيها إن السيارة بها عطل على كوبري الجامعة، ولكنه لم يرد عليها، وبعد عدة ساعات استطاعت الوصول إلى رقم محمد أبو العز، وقال لها إن زوجها تركه وأخذ تاكسي وذهب بعد آخر مكالمة بينها وبينه بنصف ساعة، وإنها انتظر حتى يصلح السيارة، وأن أحمد تركه وذهب بسبب قلقه عليها هي وكنان.

وغير المتهم كلامه عندما اتصل عليه والد المهندس أحمد، فقال له إن محمد ركب تاكسي، وإنه أعطاه 80 ألف جنيه، وفي هذا التوقيت شكوا جميعا في المتهم، كون المهندس أحمد في آخر مكالمة بينه وبين زوجته قال لها إنه لم يأخذ أي مال حتى الآن.

وعندما استدعت النيابة المتهم لسماع أقواله في بداية الأمر، قال إنه يوجد بينه وبين المهندس أحمد تعاملات مالية كثيرة، وإن المتهم عنده شيكات على المهندس أحمد.

شاهد أيضاً

جاستس تبدأ خطوات تفعيل مبادرة حياة كريمة للمصريين بالخارج بالتعاون مع المهندسين المصريين بالخارج

 أعلنت نقابة المهندسين  المصريين بالخارج بالتعاون مع مجموعة جاستس الدولية  للاستشارات عن  المحاضرة ال 134 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *