الأربعاء , أكتوبر 27 2021
جثة

رسالة عبر الفيسبوك تتسبب في إشعال زوج النيران في زوجته

عاش أهالي لواء الرصيفة في محافظة الزرقاء بالأردن، ليلة صعبة بعدما أقدم زوج على إشعال النيران في زوجته ما ترتب على وفاتها متأثرة بالحروق، وذلك بعد رسالة نشرتها عبر حسابها على موقع “فيسبوك” قبل ساعات من إقدام الزوج على فعلته.

وتداول نشطاء السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي آخر ما كتبته الزوجة على صفحتها، حيث كتبت قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل.. فكرت راح يغير حياتي بس هسه مسح كل حياتي”.

وتوفيت الزوجة صاحبة المنشور في إحدى المستشفيات الحكومية بالعاصمة الأردنية عمان متأثرة بجروح خطيرة أصيبت بها بعد قيام زوجها بحرقها قبل أيام، في منزلهم بلواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وحسب أقرباء هيفاء أبو هاني، التي تبلغ من العمر 28 عاما، وهي وأم لثلاثة أطفال، فإنها فارقت الحياة بعد 7 أيام من الألم داخل إحدى المستشفيات في عمان، بعد قيام زوجها بسكب الوقود على جسدها وإشعاله، بسبب خلاف عائلي لتدخل على إثر ذلك المستشفى وتفارق الحياة، وتم ضبط الزوج وإحالته للقضاء، وقرر المدعي العام توقيفه على ذمة القضية.

وأطلق النشطاء هاشتاج “هيفاء أبو هاني” كنوع من التضامن مع السيدة، بينما انطلقت هاشتاجات تضامنية أخرى تطالب بإنزال العقوبات بحق الزوج وتعديل القوانين لحماية المرأة، خاصة مع تكرار حوادث الاعتداء على السيدات في الأردن.

شاهد أيضاً

قرار جمهوري جديد بتعيينات جديدة

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 498 لسنة 2021، بتعيين 97 معاونا جديدا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *