الجمعة , أبريل 19 2024
الأخ وشقيقه

أخ يقتل شقيقه بإطلاق الرصاص عليه داخل قطار السكة الحديد

نازك شوقى

ماذا ننتظر بعد أن سادت الجريمة مجتمعنا وسار الدم ميه وتجرأ الأخ على قتل شقيقه مثل ماحدث فى هذه الجريمة حيث قام شخص بإطلاق النار على شقيقه داخل أحد القطارات ثم قفز بعد ارتكاب الجريمة.

البداية.. بلاغ بقيام أحد مستقلى قطار الإسكندرية / القاهرة (مجهول) بإطلاق عيار نارى تجاه حاصل على دبلوم ومقيم بدائرة مركز السادات بالمنوفية مما أدى لوفاته داخل القطار عقب تحركه من محطة كفر داود بالمنوفية .. وعقب ذلك قام المتهم بالقفز خارج القطار ولاذ بالهرب

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن المنوفية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه كهربائى مقيم دائرة مركز السادات.
عقب تقنين الإجراءات وباستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام تم ضبطه خلال تواجده بمسكنه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة.

كما اعترف بوجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه وأن الضحية سبق وقام بتهديد المتهم بالقتل.. ففكر فى التخلص منه قبل تنفيذ تهديده، حيث علم بقيام المجنى عليه بالسفر واستقلاله القطار فأحضر طبنجة وسار خلفه حتى تيقن من ركوبه القطار فتوجه نحوه وأطلق العيار النارى الذى أسفر عن وفاته ثم قام بالقفز من القطار وإخفاء الطبنجة ثم العودة إلى منزله ظنا عدم اكتشاف جريمته، وقام المتهم بالإرشاد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

شاهد أيضاً

أمريكا

الشعب الأمريكي يتحدث عن الشاب المصري هاني القاضي.. فهل يعلم المصريين عنه شيئا؟

“ ماهر القاضي ” أحفظوا هذا الأسم جيدا فمن المحتمل بعد عدة أشهر يشاهده المصريين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.