الإثنين , يناير 3 2022
المجني عليه

مفاجآت في واقعة مقتل عريس بعد شهرين من زفافه في قنا “زعيم عصابة”

تكثف الأجهزة الأمنية بمركز قفط جنوب قنا، من جهودها لضبط المتهمين بقتل عريس عقب زفافه بشهرين، بعد إصابته بطلق ناري، في مشاجرة نشبت مع شركائه على عملية سرقة، بنجع كوم المومنين قرية العويضات بمركز قفط، الأمر الذي كان بمثابة صدمة للعروس وأهلها، بعد أن كشفت تحريات المباحث تورط المجني عليه في قضية سرقة عقب زفافه.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط، بمقتل «كمال.ع .م»، توفى أثناء نقله إلى المستشفى، وإصابة «محمود.ع.ح»، و«فهد.ع.ا» بطلق ناري بقرية العويضات.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد عبدالقادر رئيس مباحث مركز شرطة قفط، أن صاحب الجثة والمصابين تشكيل عصابي سبق اتهامهم في قضايا مخدرات وسرقة وسلاح، وليلة الجريمة ارتكبوا عملية سرقة جديدة واختلفوا على المسروقات فيما بينهم فأطلقوا الأعيرة النارية على بعضهم البعض، مما أيقظ السكان واعتقدوا أنهم لصوص يحاولون سرقتهم فأطلق مجهولون الأعيرة نارية عليهم مما أدى إلى مقتل أحدهم متزوج منذ شهرين وإصابة الاثنين الآخرين.

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، على حريق نشب في منزل بمركز دشنا شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بنشوب حريق في غرفة فى منزل مكون من طابقين من المسلح على مساحة 175 مترًا ملك حمدي حسن محمد أحمد 53 عامًا، سائق مقيم أبو مناع بحري مركز دشنا.

وأسفر الحريق عن خسائر في بعض محتويات المنزل ولا توجد إصابات، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، على حريق في بندر قوص شارع المنشية في سقف حوش مساحة 100 متر تقريبًا بمبنى بالطوب الأحمر والأسمنت ملك جمال أحمد محمد عبيد 65 سنة سائق ومقيم ذات العنوان ولا توجد تلفيات أو إصابات.

شاهد أيضاً

السعودية تحذر مؤسساتها المالية من التعامل مع عدد من الدول

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخارجية السعودية خاطبت الجهات الرسمية في المملكة للحذر والاحتياط في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *