الجمعة , مارس 29 2024
السعودية

تعرف على إجراءات سفر الزوجة والأولاد إلى السعودية

نازك شوقى

كشف عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، آخر تفاصيل إجراءات السفر إلى المملكة، موضحا أن العائلة المصرية تستطيع العودة إلى السعودية من جديد.

وأكد حنفي ، أن أي مصري مقيم بالمملكة وحصل على التطعيمين داخل السعودية، وعائلته متواجدة في مصر، يحق للعائلة برفقة ولي الأمر -(رب الأسرة)- السفر معه على نفس الطائرة المتوجه إلى المملكة بشروط:

وأشار نائب رئيس الاتحاد، إلى أن اللقاحات المعتمدة لدى المملكة هي: فاييزر بيونتك، وموديرنا، وأكسفورد استرازينيكا، وجانسن.

وأوضح أن الشروط تشمل أيضا: عمل مسحة للأسرة وولي الأمر في مصر قبل السفر مباشرة، وعقب الوصول تحجر حجر منزلي لمدة 5 أيام، على أن يتم عمل مسحة طبية أخرى في اليوم الخامس، حتى تتمكن من الاندماج في المجتمع السعودي.

وأشار إلى أن الأطفال من سن 8 سنوات وحتى 18 عاما عند الوصول إلى الممكلة، يتم التقديم على أخذ تطعيم كورونا ويتم تطعيمهم بتطعيمات الأطفال المتوفرة بالسعودية مجانا وبدون أية رسوم، حتى يتمكنوا من الذهاب إلى مدارسهم بدون أي مشكلة متابعا: اللي مش هيطعم مش هيدخل المدرسة”.

وأكد نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، أن جميع المصريين المتواجدين بالمملكة حصلوا على التطعيمات كورونا بنسبة 100%.. متابعا:”محدش هيباشر شغله ولا هيتسوق ولا هيروح أي مؤسسة إلا بعد الحصول على التطعيم”.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.