الخميس , ديسمبر 2 2021
المتهم

ضحية شقيقها بالدقهلية في أول ظهور لها “أخي قطع ملابسي لأبدو في وضع مخل مع صديقه” والسبب فاضح

أمل فرج

جرائم العصر يشيب لها الولدان، جرائم تنم عن انعدام الضمير، وفقدان وعي الأخلاق في قلوب بشر هم أبعد ما يكونوا عن الإنسانية، ولأسباب أكثر من صادمة، هكذا جسدت واقعة فتاة الدقهلية في مأساتها مع شقيقها؛بسبب حصتها من الميراث، وفيما يلي ننشر التفاصيل.

كشفت إسراء السيد ضحية شقيقها بالدقهلية،عن تفاصيل واقعة اعتداء شقيقها عليها، وطلبه من صديقه الاعتداء عليها وتصويرها طمعاً في الميراث.

وقالت إسراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، أن الأخ الأصغر 21 سنة، وطلب منها تذهب معه ليعمل لها توكيلات بالتنازل عن نصيبها مقابل وصلات الأمانة التي معها.

وأضافت: “نزلت معاه بكامل إرادتي فوجئت بسيارة فيها صديقه، صمم يروح شهر عقاري على الطريق السريع بحجة إنه يعرف موظف هناك يسهل الإجراءات، وعشان متأخرش على ابني، روحت وأول ما طلع على السريع طلب ينزل بغرض يقضي حاجته، نزل وفتحوا الباب عليا، كتفني وسرقني، وقلعني عشان يصورني مع واحد”.

وكشفت أن شقيقها كان دائم التعدي عليها بالضرب، هو وشقيقه الآخر الذي حاول خطف نجلها.

كما كشفت الضحية مفاجأة عن شقيقيها، قائلة: “أنا أكبرهم، الوالد والوالدة متوفيين من 15 سنة، أنا مربياهم من صغرهم، كان عمره 5 سنين، لا شاف أم ولا أب، وكنت مسئولة عنه من يوم ما اتولد”.

وتمكنت مباحث الدقهلية من ضبط شقيق أستاذة جامعية بمدينة المنصورة، قام بخطفها مستعينا بصديق له لإجبارها على التنازل عن ميراثها وهددها  بتصويرها بعد أن مزق ملابسها على أنها كانت في وضع مخل مع صديقه.

وكان مقطع فيديو  قد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه عدد  من المواطنين يعترضون سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق المنصورة الدائري وبها فتاة تستغيث بالمارة .

ولحظة اعتراض  المواطنين للسيارة تم إلقائها فسقطت على الأرض هي وأحد الشباب وفر الٱخر بها هاربا  واكتشف المارة أن الفتاة   مقيدة اليدين ويسيل من فمها دم غزير  وأخبت المتواجدين بأنها مختطفة .

كشف ضباط المباحث أن الشاب الذي اختطفها  شقيقها الأصغر وأنه استعان بصديقه لإجبارها على التنازل عن ميراثها وزعم بأنه ضبطها في وضع مخل، وتبين أنه طالبها بالتنازل عن ميراثها وعندما رفضت قام باختطافها واختلف واقعة ضبطها في وضع مخل، وباشرت النيابة التحقيق .

شاهد أيضاً

السعودية تنفذ حكم “القتل قصاصا” في حق مقيم مصري، وننشر التفاصيل

أمل فرج تستكمل الأهرام الكندي متابعاتها لملف المصريين بالخارج، وترصد من خلال تغطيات اليوم تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *