الخميس , نوفمبر 4 2021

ريهام سعيد عادت بعد غياب لتفاجىء المصريين بما يحدث لها

نازك شوقى

ريهام سعيد واحدة من أهم المذيعات المثيرات للجدل طوال الوقت ، تغيب وتعود وفى الغياب والحضور علامات استفهام كثيرة وفى هذه المرة علامة الاستفهام كانت أكثر غرابة

فبعد عرض حلقة الـ5 بنات الممسوسين، زعمت ريهام سعيد أن حياتها «باظت»بسببها، ‏مشيرة إلى أن هذه الحلقة حققت «مشاهدات عالمية»، مؤكدة «أنا حياتي بايظة تماما، أولادي كويسين وجوزي كويس، لكن حياتي مش ماشية في سياقها العادي وبيحصل حاجات كتير قوي مش ماشية مع الواقع».

اعتبرت ريهام سعيد في بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن خروجها بهذه الحلقة كان جرأة منها، لافتة إلى أنها سمعت بوجود آثار تحت منزل هذه الأسرة وأن الجن المكلف بحراسة هذه الآثار هو الذي يحاول أذى هؤلاء الفتيات.

وأضافت: «أنا مؤمنة إن كل شوية بيتعمل لي سحر بوقف الحال ووقف الشغل والطلاق»، مؤكدة أن هناك من أخبروها بعمل سحر لها وأنه يتم تجديده عند فكه، مشيرة إلى أن من يعملون هذه الأسحار «ناس كتير قوي» و«أسبابهم مختلفة».

وتابعت: «أنا تعبت من موضوع السحر ده وبيحصل حاجات مش طبيعية وبيحصل حاجات لا تتوافق مع قدراتك»، مشيرة إلى أن سورة البقرة قوية وأنها حينما تهم بقراءة سورة البقرة لا تقرأها، وأيضا حينما تهم بذكر أذكار الصباح والمساء على السبحة لا تستطيع.

وأوضحت أن من يدبرون السحر لها «ناس مش عايزة تهدى غير لما أنا يتقضي عليا خالص وأنا مش متضايقة خالص أنا بس زهقت».

وأشارت إلى أنها حُسدت «لما بصلي بنهار من التوبان والدموع»، مؤكدة أن «الحسد طلع أقوى من السحر»، وأبدت فخرها أنها كانت دائمًا تفكر خارج الصندوق

شاهد أيضاً

تظاهرات واسعة في نيوبرونزويك تضامنا مع العمال المضربين

أمل فرج آلاف الكنديين تظاهروا من عمال القطاع العام، في شوارع فريدريكتون، كما تجمع أعضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *