الجمعة , أبريل 26 2024
Mohamed Ramadan
محمد رمضان

السخرية من محمد رمضان بقفل الصوت عنه بالجونة

عمرو أديب يفجر مفاجأة بشان محمد رمضان

كشف الإعلامي عمرو أديب، كواليس وأحداث وتفاصيل انقطاع الأضواء والكهرباء اثناء صعود الفنان محمد رمضان على المسرح لإحياء حفل افتتاح مهرجان الجونة.

وقال خلال برنامجه “الحكاية” عبر شاشة “MBC مصر”: “بدون سبب واضح، قرروا يخلوا أغنية حفلة المهرجان لمحمد رمضان.. في أول الحفلة طلبوا من يسرا وسميح يطلعوا يتكلموا

وأضاف: “يسرا وسميح طلعوا على المسرح، علمت إنهم طلعوا يقدموا محمد رمضان لكنهم لم يقدموه.

وعبر عمرو أديب عن استغرابه من هذه الواقعة، وقال إنه إذا كانت إدارة المهرجان ترفض وجود محمد رمضان فما السبب في دعوته من الأساس.

وتابع : في آخر الحفلة المذيعة قالت آخر حاجة عندنا الفنان محمد رمضان، ومشيت رغم إن اللي معاه أقوى منه 100 مرة .. المذيعة قالت اسمه وجريت”.
ودخل رمضان وغنى أغنية جو البنات، ملهاش أي دعوة بالمهرجان.. استعراض اتعمل بسرعة ومكنش شكله حلو”.

وأكمل اديب: ، فوجئ بالفنانة بشرى تنهي خلافها معه وأهدته باقة من الورود، فقبل جبين بشرى وقال لها «الصلح خير»، وعندما حاول أن يلقي كلمة، فصل الميكرفون عنه و تم قطع الأضواء والكهرباءعليه بشكل مفاجئ.

” لاحظ عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، تجاهل عدد من نجوم الفن والحضور لـ محمد رمضان ، أثناء تقديمه أغنيته «جو البنات» على المسرح، ولجأ بعضهم للنظر في هواتفهم، وفور هذا التصرف انتقدهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأنهم يرون أن الفنان محمد رمضان نجح في استفزازهم والسيطرة على الأجواء بخفة ظله”.وأعرب الجمهور عن استيائهم الشديد لما حدث، معتبرين إياه أمرًا مدبرًا للتغطية على نجاحه.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.