الإثنين , أبريل 25 2022
مقتحم المدرسة

مصرى يقتحم مدرسة حاملا خرطوم وعصا وتعدى بالضرب على المدرسين والطلاب

نازك شوقى

شهدت مدرسة القيصرية المشتركة، في المحلة الكبرى بالغربية، واقعة اقتحام مواطن لأبواب المدرسة المغلقة، وبـ«حوزته خرطوم وعصا والشوم»، وتعدي على وكيلتين المدرسة، والطلاب بها بدعوي اتهامه لهم برشق نافذه منزله بالطوب والحجارة من قبل الطلاب، وفر هاربا ،وتم تحرير محضر بالواقعة من 12 ولي أمر من الطلاب بتعدي المواطن على أولادهم بالمدرسة وعدد من المعلمات .

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ان أبواب المدرسة كانت مغلقة تنفيذا للتعليمات الواردة لمديري المدارس بشأن انتظام الدراسة وتطبيق للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقام المواطن بالقفز والتعدي على المدرسين والطلاب أثناء وجودهم في فناء المدرسة وتم تحرير محضر بقسم شرطة المحلة الكبرى من قبل أولياء الأمور وتم متابعة الأمر وانتظمت الدراسة بالمدرسة عقب تلك الواقعة وعودة الهدوء للمدرسة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا بتحرير 12 ولي أمر وعدد من المعلمين من بينهم 3 مدرسات بمدرسة القيصرية الابتدائية المشتركة بالتقدم ببلاغ ضد شخص يدعي «ض. ك» باقتحام المدرسة والاعتداء على الطلاب والمدرسات اثناء طابور الفسحة بواسطة عصا وخرطوم وقفز من فوق سور المدرسة والتعدي عليهم.

ودلت التحريات أن المتهم في البلاغ شرع في اقتحام أبواب المدرسة وقفز من فوق أسوارها بدعوي رشق الطلاب للنافذته بالطوب والحجارة وتعدي على الطلاب والمدرسات والعاملين داخل المدرسة بواسطة خرطوم بلاستيك عصا وفر هاربا، تم تحرير محضر بالواقعة وتواصل أجهزة البحث الجنائى من جهودها لضبط المتهم الهارب

شاهد أيضاً

حفيظ دراجى يفجر مفاجأة بشأن أبو تريكة

أعلن الإعلامى حفيظ دراجى عدد من الأمور بشأن لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر أبو تريكة قائلا   مستاء من الشائعات التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *