الإثنين , يناير 3 2022
الزوجة عبر البث المباشر

مصرى يعذب زوجته ، ويطلب منها معاشرة كلب أمامه، والأمن يحقق فى الأمر

نازك شوقى

ما ستقوم بقراءة أمام واقعة حقيقية وليست من نسج الخيال دارت تفاصيلها داخل مصر المحروسة والشرطة تحقق فى تفاصيلها

حيث استغاثت ربة منزل تُدعى آية.م،بالأجهزة الأمنية وجهات التحقيق خلال فيديو بث مباشر روت فيه تفاصيل تعدي الزوج عليها طيلة 20 يوما باستخدام آلات حادة وجنزير وطالبت باسترداد أولادها من زوجها.

وتفنن الزوج في تعذيب زوجته والاعتداء عليها بسبب تعاطيه المخدرات، حسب وصفها، حيث يقوم زوجها بحبسها داخل شقتها وغلق الأبواب والشبابيك وسط غرفة مغلقة ومظلمة لا يدخل الضوء إلا من شعاع صغير يتسلل عبر سياج حديدي على نافذة صغيرة أعلى جدار الغرفة، حتى لا تتمكن من الاستغاثة ولا يسمع صراخها أحد أثناء ضربها من قبل زوجها.

وتابعت المجني عليها أنها تعرضت لتعذيب بشع وضرب مُبرح في أماكن متفرقة من جسدها،من قِبل زوجها الذي احترف الإجرام، وقام بشد شعرها واقتلاعه في يده،

ووصلت به شدة التعذيب لإجبارها على معاشرة كلب، وعند رفضها لذلك، انهال عليها بالضرب الذي أصبح اسلوبًا لحياتها، حيث ذاقت آية كل أنواع التعذيب من زوجها رضا.ع. كما تعدى بالأسلحة البيضاء، وتبول عليها، إلى أن انتهت حفلات التعذيب بعد أن تمكنت من الهروب من منزل والدته بعد 20 يوما.

وتفحص الأجهزة الأمنية في مصر وجهات التحقيق واقعة اتهام زوجة لزوجها في بث مباشر تعذيبها ومحاولة إجبارها على مضاجعة كلب، حسب ادعائها.

شاهد أيضاً

وزيرة الصحة بأونتاريو تم تطعيم أكثر من 11 مليون و400 ألف شخص ، وتنشر التقرير اليومى للفيروس 3 يناير

قدمت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت الشكر لوحدات الصحة العامة ، والعاملين في مجال الرعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *