الأربعاء , أبريل 17 2024
صور جنسية

معلمة تستغل مكانتها وتقوم بإرسال رسائل جنسية لطلابها من خلال الواتس أب

أوقفت السلطات في بريطانيا معلمة عن العمل في مجال التدريس مدى الحياة، بعدما ثبت بأنها أرسلت ما لا يقل عن 2000 رسالة إباحية عبر برنامج “واتس أب”، إلى طلابها في المدرسة التي تعمل فيها.

وأشارت التحقيقات بأن فيكتوريا آيريس (30 عاماً) استخدمت برنامج التواصل الاجتماعي “واتس أب”، لإرسال صور خادشه للحياء وتفاصيل عن علاقاتها الحميمة، إلى تلميذ لم يتجاوز من العمر 11 عاماً

وكانت آيريس التي تعمل مدرسة كيمياء في مدرسة كاستبروك بمدينة مانشستر، قد أجبرت على الاستقالة في العام الماضي، قبل أن يصدر قرار أخيراً بمنعها من التدريس مدى الحياة في جميع أنحاء البلاد.

واستمعت لجنة السلوك المهني إلى تقارير، أكدت بأن المعلمة أرسلت آلاف الرسائل الإباحية عن حياتها الشخصية إلى طلاب تتراوح أعمارهم بين 15 و16 عاماً أيضاً، وذلك على مدى 9 أشهر

وعلى الرغم من أن الشرطة لم توجه أية تهمة إلى آيريس لعدم وجود أي أدلة على اعتداء جسدي أو تحرش بالطلاب، إلا أن سوء سلوك المعلمة أصبح حديث الطلاب والمعلمين في المدرسة، إلى أن أخبر أحد التلاميذ مدير المدرسة أنتوني روبرتس حول موضوع الرسائل.

وبعد أن فتح مدير المدرسة تحقيقاً في الحادثة، تبين أن السيدة آيريس متورطة بالفعل في تبادل الرسائل الإباحية مع العديد من الطلاب، مما اضطرها إلى تقديم استقالتها بعد الضغوطات التي تعرضت لها من إدارة المدرسة وأولياء أمور الطلاب.

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.