الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
ياسمين صبرى

ياسمين صبرى تخرج عن صمتها لترد على هجوم والدها ” مفيش علاقة بينى وبينه”

نازك شوقى

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفاً كريماً على برنامج ABtalks مع أنس أبو خوش وتحدثت من خلاله عن طفولتها وعلاقتها بوالديها وبخاصة بعد انفصالهما وهي بعمر صغير.

قالت ياسمين صبري إنها عاشت طفولتها مع جدها وجدتها من ناحية الام نظرا لانفصال والديها وهي بعمر صغير وإنها لم تكن تملك الرفاهية التي يملكها الأطفال في مثل عمرها بل كانت جدتها تربيها مثل والدتها نظرا لسفر الام التي كانت بطلة في السباحة.

وأشارت ياسمين صبري إلى أن جدتها كانت تتسم بالشدة وكانت تحرص على تدريبها يوميا منذ الرابعة فجرا منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما فلم تكن تملك رفاهية الوقت أو الراحة ولكن في النهاية هذا الأمر كون شخصيتها وجعلها أكثر نضجا وتحملا للمسئولية.

وأضافت ياسمين صبري ” أمي كل حاجة في حياتي لأن هي الي خلتني أنا واخواتي نعيش مع جدتي لأنها سافرت بعد ما انفصلت عن والدي من وأنا طفلة عندها سنتين فمشوفتش غير أمي وجدي وجدتي هما اللي كانوا في حياتي”.

أما عن علاقتها بوالدها قالت ياسمين صبري “مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسئولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها”.

وتأتي هذه التصريحات بعد هجوم أشرف صبري والد ياسمين صبري الأخير عليها وعلى أشاقها بسبب عدم حضورهم حفل زفاف شقيقهم بلال واتهمهم بالجحود وأن المال غيرهم للأسوأ.

من ناحية أخرى كشفت ياسمين صبري عن مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى جمهورها بعد غيابها عن المشاركة في رمضان 2021 ويحمل اسم “حلم ليال”.

وأكدت ياسمين صبري أنها لا تؤلف المسلسل كما انتشرت بعض الأخبار، موضحة أن بعض الصحف غيرت من تصريحات لها في لقاء مع إحدى المجلات، مشيرة إلى أنها لم تدرس التأليف وفقط فكرة المسلسل لها أما الكتابة للمؤلف محمد عبد المعطي.

شاهد أيضاً

بيان من المبادرة المصرية بشأن حرق منازل الأقباط بقرية الفواخر بمحافظ المنيا

فى أول بيان للمبادرة المصرية للحقوق والحريات حول الأحداث الطائفية التى وقعت بقرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.