الإثنين , أبريل 22 2024
كاميرات جديده

صاحب محل ملابس مصرى يصور الفتيات عرايا والنيابة تصدر قرار بشأنه

نازك شوقى

قررت جهات التحقيق بالعمرانية، حبس المتهم في واقعة اتهام نجل صاحب محل ملابس شهير بمنطقة العمرانية بالجيزة، بتصوير الفتيات عرايا، عن طريق فتحة موجودة داخل بروفة تغيير الملابس، 4 أيام على ذمة التحقيق.

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغ بالواقعة، وألقى ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية القبض على شاب، 32 سنة، متهم بتصوير الفتيات عرايا، وحُرر محضر بالواقعة.

وقالت والدة المتهم، بتصوير الفتيات عرايا ابني خالد، 32 سنة، حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، وخاطب، وكان يستعد لحفل زفافه خلال الأيام المقبلة.

وأضافت والدة المتهم: خطيبة ابني كانت تعمل معه في المحل، وكان والده متواجدًا في محل الملابس خلال ادعاء الفتاة أن ابني صوَّرها.

واستمعت جهات التحقيق بالعمرانية إلى مجموعة من الفتيات في واقعة اتهام نجل صاحب محل ملابس شهير بمنطقة العمرانية بالجيزة، بتصوير الفتيات عرايا، عن طريق فتحة موجودة داخل بروفة تغيير الملابس.

من جهتها، قالت إحدى الضحايا، وتدعى: مريم، إن المتهم لديه على هاتفه أكثر من 900 صورة لفتاة عارية، وناشدت كل الفتيات اللاتي اعتدن الذهاب للمحل، التوجه لقسم الشرطة، وتحرير بلاغ ضد المتهم.

وأضافت الشاهدة أنه منذ شهر، صرخت فتاة أمام المحل، وعندما تجمع الأهالي؛ خرج صاحب المحل ونفى وجود أي مشاكل، ولكن فوجئت فتاة عندما دخلت بروفة تغيير الملابس؛ بتتبع الشاب لها، ودخل في مكان بجوار البروفة، وعندها ارتابت وحركت الستارة، ووجدت الشاب ممسكًا بهاتفه ويصورها من فتحة أحدثها في جانب البروفة.

شاهد أيضاً

بلاغات عديدة ضد طبيبة شهيرة بالهرم بعد أخطاء جراحية متكررة ووفاة إحدى الضحايا

كتبت ـ أمل فرج تتابع جهات التحقيقات بأمن الجيزة النظر في مجموعة من البلاغات المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.