الإثنين , فبراير 6 2023
الشرطة

بيع الأطفال عبر الأنترنت تجارة جديدة بمصر والأمن يوجه ضربة لأحد التجار

نشرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، فيديو لحظة إعادة لحظة إعادة طفل الإسكندرية المخطوف لأسرته، قبل بيعه على الانترنت بمبلغ 60 ألف جنيه، حيث نجحت مديرية أمن الإسكندرية، في إعادة طفل مختطف والذي جرى بيعه لإحدى الأسر، بمحافظة دمياط، من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقى مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بورود بلاغ من “شيرين. ا. ا”، مُقيمة بمنطقة العصافرة قبلي، بدائرة القسم.

وبسؤالها عن بلاغها، قررت بأنها حال توجهها لأحد الأطباء، بصحبة زوجها، 41 عامًا، صاحب محل ملابس، تاركة نجليها أحمد، 6 سنوات وشقيقه ياسين، 3 أعوام، أبنائها من طليقها، بصحبة حارس العقار سكنها ويدعي “خليل. خ. ع”، 27 عامًا، مُقيم بدائرة مركز شرطة شبرا خيت بالبحيرة، ولدى عودتها فوجئت بحارس العقار يبلغها باختفاء ابنها ياسين أثناء لهوه بالشارع .

أمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الحادث حارس العقار.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لمروره بضائقة مالية، وما تلاحظ له من إهمال والدة الطفل في رعايته وتركه لفترات طويلة، فاختمرت في ذهنه فكرة بيعه تحقيقا للاستفادة المادية، فقام بتصوير الطفل وعرض صورته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وما أن قوبل عرضه من أحد الأشخاص قام بتنفيذ مخططه بأن اختطف الطفل وبيعه مقابل مبلغ 60 ألف جنيه إلى صاحب مخبز مقيم بدائرة مركز شرطة الزرقا بدمياط، وزوجته “ربة منزل”، وأرشد عن المبلغ.

وأسفرت تحريات ضباط البحث الجنائي، عن ضبط صاحب المخبز وزوجته، بمواجهتهما أيدا ما ورد باعترافات المتهم، وأضاف صاحب المخبز أنه نظراً لعدم قدرته على الإنجاب ورغبته وزوجته في تبني أحد الأطفال قام بالاتفاق مع المتهم على تنفيذ ذلك، وأرشدا عن الطفل.

الأم بعد عودة طفلها ، وحارس العقار ـ خاطف الطفل ـ

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا و مصابي الزلزال العنيف في تركيا

كتبت ـ أمل فرج ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب جنوب تركيا، فجر اليوم؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت