الإثنين , أبريل 22 2024
Amr Diab
عمرو دياب

نظرة فتاة تونسية لعمرو دياب تشعل الفيس بوك

نازك شوقى

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة للفنان عمرو دياب وهو يتطلع إلى إحدى الفتيات خلال لقاء تليفزيوني له خلال إحيائه حفلا في اكسبو دبي قبل أيام.. وهي الصورة التي استوقفت متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية الفتاة التي نظر إليها الهضبة وشغلت متابعيه.

الفتاة هي معجبة تونسية تعيش في دبي اسمها أميرة بو ربيع وقالت خلال لقاء لها مع برنامج «et بالعربي» إنها من أشد معجبات عمرو دياب وأرادت التقاط صورة معه كسيلفي بالموبايل فالتفت لها التفاتة سريعة وعابرة لم تستغرق ثوان وعاد لاستكمال لقائه التليفزيوني إلا أنها فوجئت بصورتها وعمرو دياب يتطلع إليها تملأ مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة ذلك «حظا» أو كما يغني في أحدث أغانيه «انت الحظ»، لافتة إلى أنها حين استمعت إلى تلك الأغنية شعرت أنها ستكون لها معنى في حياتها حيث اكتسبت شهرة كبيرة بعد انتشار صورتها مع عمرو دياب.. وتقول كلماتها: «عارف انت الحظ بعينه.. كان وشك حلو عليا».

معجبة عمرو دياب الغامضة كما وصفها جمهور الهضبة كشفت عن أنها ملكة جمال سابقة في تونس قبل ما يزيد على 10 أعوام وأنها تستمع لعمرو دياب منذ سنوات وتضع صوره في غرفتها من مراحل عمرية مختلفة له.

شاهد أيضاً

بلاغات عديدة ضد طبيبة شهيرة بالهرم بعد أخطاء جراحية متكررة ووفاة إحدى الضحايا

كتبت ـ أمل فرج تتابع جهات التحقيقات بأمن الجيزة النظر في مجموعة من البلاغات المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.