السبت , أبريل 27 2024
المتهم

المحكمة تصدر حكمها في حق ولي أمر قيد معلما وأجبر ابنه على ضربه بالدقهلية

قضت محكمة جنح مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، بالحبس حضوريا لمدة عامين مع الشغل، على المتهم بالتعدي على مدرس بالضرب، وإجبار نجلة التلميذ بالصف السادس الإتدائي بمدرسة المستشار محمود صديق برهام للتعليم الأساسي بقرية الملعب مركز بلقاس، بضرب المدرس بـ”الكوتشي” داخل الفصل أمام التلاميذ بعد تقييده للمدرس.

كان قد اقتحم والد طالب بالصف السادس الابتدائي، المدرسة وقيد مدرس الدراسات الاجتماعية وطلب من ابنه ضربه بـ”الكوتشي” على رأسه وسط دهشة التلاميذ، وذلك لقيام المدرس بنهر ابنه عندما سمعه يتعدى على زميله بألفاظ نابية.

كان السيد. ش. أ.ا مدرس الدراسات الاجتماعية بالمكافأة بالمدرسة، قد فوجئ باقتحام والد الطالب جمال. م.ا. للفصل أثناء الحصة، وقام بتقييد المدرس وشل حركته وطلب من ابنه ضرب المدرس بالكوتشي على رأسه.

تبين أن المدرس قام بتعنيف الطالب الذي تعدى على زميله بألفاظ نابية ورفض نصيحة المدرس له بالاعتذار لزميله وعدم ترديد مثل تلك الألفاظ بالمدرسة مرة أخرى.

قام ربيع النجار مدير المدرسة، بطلب النجدة وتم ضبط ولي الأمر وإحالته إلى نيابة بلقاس التي قررت حبسه على ذمة التحقيق.

بادر عدد من طلاب الفصل، بالتوجه للنيابة للإدلاء بشهادتهم في الواقعة بعد أن صدمهم ولي الأمر بالمدرسة.

من جانبه، أكد المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن المديرية ستتخذ الإجراءات الرادعة حيال الطالب فور انتهاء التحقيقات بالنيابة العامة، وذلك حفاظا على كرامة المدرس.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.