الأحد , أكتوبر 2 2022
مسجون

قرار عاجل من النيابة بشأن طالب الزقازيق المتحرش بزميلته داخل الحرم الجامعي

أمرت نيابة قسم ثان الزقازيق، برئاسة أحمد البدرى مدير النيابة بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس الطالب المتهم بالتحرش بطالبة داخل الحرم الجامعي، بجامعة الزقازيق، ٤ أيام  على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وشهدت جامعة الزقازيق واقعة مؤسفة عندما قام طالب بكلية الآداب بالتحرش بطالبة بكلية التمريض داخل الحرم الجامعى.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغا لقسم شرطة ثانى الزقازيق من الطالبة”س . م” بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة الزقازيق، تتهم فيه ” ط .ع .م” طالب بكلية التمريض بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وارتكاب فعل فاضح  داخل الحرم الجامعي، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7171 إداري قسم ثاني الزقازيق، وتم التحفظ على الطالب قسم ثاني الزقازيق .

يذكر أن محكمة جنايات الزقازيق قضت بمعاقبة عامل بالسجن المشدد عامين لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل وعضوية المستشارين محمد سليمان وباسم جاويش وطارق محمد الحلواني وأمانة سر محمد عفت.

وترجع  وقائع القضية إلى بداية العام الحالي حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية معلومات تفيد قيام عامل بمدينة بلبيس بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، فأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف صحة تلك المعلومات فتم رصد تحركاته وضبطه وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، فتم إحالته إلى النيابة والتي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

وفي سياق آخر،نوضح عقوبة الاتجار في المخدرات وبحسب المادة 33 من قانون العقوبات، يعاقب كل من يقوم بممارسة الاتجار في المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التي تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، كما أنها لا تزيد على 500 ألف جنيه مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

شاهد أيضاً

طعن شاب في مونتريال و الشرطة تعتقل مشتبها به

أمل فرج تعرض شاب يبلغ من العمر 27 عامًا للقتل طعنا في وقت مبكر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *