الخميس , مارس 28 2024
هبة رشوان توفيق

لأول مرة نجلة الفنان رشوان توفيق تتحدث بشأن أزمة والدها

نازك شوقى

مازال الشعب المصرى يبكى حزنا على ما حدث ويحدث للفنان الكبير رشوان توفيق المحبوب لدى المصريين والذى يمتلك مكانة كبيرة داخل قلوبهم ، والأهرام تتابع تفاصيل أزمته خطوة بخطوة بل ونعلن مساندتنا للفنان الذى أبهر العالم العربى بفنه ، وها نحن ننشر أول تصريح لنجلته المذيعة المعروفة هبة رشوان

حيث نشرت هبة رشوان نجلة الفنان رشوان توفيق عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك: بناءً على طلب العديد من الأصدقاء بشأن ما يتم تداوله الآن، على مواقع التواصل الاجتماعي، أو المنصات الإعلامية، رجاء متابعة حلقة واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، الليلة الساعة العاشرة مساء، على قناة الحياة.

وأضافت ابنة الفنان رشوان: فيها كل التفاصيل وما كُتب دون الرجوع إلينا من معلومات خاطئة، فسوف ننظر بشأنها لاحقا تحياتي للجميع.

وفي وقت سابق، كشف الفنان الكبير رشوان توفيق تفاصيل رفع زوج ابنته وحفيده، قضايا ضده للحجر عليه، بعدما أثر كلاهما على ابنته الصغرى.

وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق، في تصريح خاص له أنه يعاني منذ أشهر بسبب هذه المأساة التي يعيشها وسببها ابنته الصغرى، مضيفًا: جوز بنتي عايز يحجر عليا وأنا عايش، وأنا عشت عمري كله لبنتي واديتهم عمري كله وفلوسي حتى لما مراتي كانت عايشة ما قصرتش معاهم.

وأردف الفنان ، أنه حاليًا لا يملك أي أموال مثلما يعتقد البعض، قائلًا: معيش غير الموبايل الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملكه راح لبناتي، وفي النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف إن جوزها وابنها رفعوا عليا قضية عشان فيه خلافات مادية بينا.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.