السبت , يناير 8 2022
أخبار عاجلة
رشوان توفيق

المصريون يعلقون على دموع الفنان رشوان وجعت قلوبنا ،والفنان يكشف تفاصيل جديدة

نازك شوقى

قالت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان القدير رشوان توفيق “لاتعليق على ما فعلته أختى آية وزوجها”، مشيرة إلى أنه لا تعليق على ما فعلته أختى، ووالدي لا يزال يحبها ويدعو لها باستمرار.

وتابعت خلال حلول أسرة الفنان القدير رشوان توفيق ضيوفا مع الإعلامي عمرو الليثي: والدى لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسئولة بشكل كلى، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفه فقط، ووالدتي كانت هى من تشتري لنا الملابس، متابعة ” كل ما نملكه من مال بفضل الله ووالدي فقط”.

بينما أشار الدكتور عمرو الليثي إلى جحود الأبناء على أبائهم ومدى قسوة قلب بعض الأبناء بشكل عام، ولكن الفنان رشوان توفيق ضحى بكل شىء من أجل أسرته طوال حياته، وإنفاق كل ما هو ثمين عليهم، داعيا الله أن يمتعه بالصحة وقام بتقبل رأسه فى ختام الحلقة قائلا: كلنا أبناؤك وأرجوك لا تحزن.

وقال الفنان رشوان توفيق إنه من مواليد ٢ فبراير ١٩٣٣ بحى السيدة زينب، وأنه يعتبر أمه من أولياء الصالحين وقمت بأداء فريضة الحج لأبي وأمي .

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى بيرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة، في إحدى المرات كنت بعمل عمرة لوالدتى وسألت في نفسي ياترى يا أمى هل ثواب العمرة وصلك، و فوجئت بها في الحلم في هذه الليلة بتتصل بي و بتقول ألو وأنا اقولها أنتِ بتتصلى بيا منين يا أمى، وتأثرت بوفاتها .

وقال الفنان رشوان توفيق عن علاقته بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم، فى بداية حياتها الفنية علمت أنها ستتزوج من الفنان سمير غانم نصحتها رغم حبى لسمير بعدم الزواج منه لأنه كان أكبر منها سنا.

وتابع رشوان توفيق، رأيت وفاة دلال عبدالعزيز فى المنام، قبل وفاتها فعليا بـ 4 سنوات، شوفتها كانت لابسه فستان أخضر، وقد تواصلت مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي لأخذ رقم دلال لأنه لم يكن معي، وتحدث مع دلال في العديد من الأمور في القرأن، مضيفا أن دنيا سمير غانم تواصلت معه عند مرض والدتها بفيروس كورونا ، وكانت تفتح الكاميرا حتي يشاهدها وكانت الراحلة دلال عبد العزيز سعيدة عندما تعلم انه يتحدث ليطمئن عليها

شاهد أيضاً

مسلم يعلن تبرعه ب 200 ألف جنية لوقف حكم قطع الرقبة على السجين المسيحى بالسعودية

كشف المستشار أحمد بدوى المحامى المعروف وصاحب ومقدم برنامج معاك فى الغربة الذى يهتم بأحوال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *