الإثنين , يناير 3 2022
ياسمين عبد العزيز

رسالة مبكية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد عودته للحياة

نازك شوقى

عاش الشعب المصرى وتحديدا محبى الفنانة ياسمين عبد العزيز فترة صعبة وهم يترقبون حالتها الصحية ، بعدما تدهورت تماما ، وكان بينها وبين الموت لحظة واحدة ، ولكن مازال لها على الأرض لقمة عيش لم تأكلها كما يقول أبناء الصعيد ، وبعد تحسن حالتها وعودتها إلى وطنها الغالى مصر ، الأهرام تنشر تفاصيل أخر رسالة لها وما نشرته صفحة الإعلامية منى الشاذلى عن ظهورها القادم

حيث نشرت صفحة برنامج «معكم منى الشاذلي» للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على شاشة قناة «cbc»، برومو حلقة جديدة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، معلنة عن إذاعة الحلقة قريبا.

وقالت الإعلامية منى الشاذلي خلال البرومو: «ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، فى رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت».

وصرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة: «كنت بموت وجاتلي رسالة (التربى بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي، مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده، ثلاثة حاجات مش بتشتريهم الفلوس: الصحة والاحترام وحب الناس».

وتابعت: «شفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير: خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط».

وعادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.

وكشف الفنان أحمد العوضي عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أنها تعافت بشكل نهائي من الأزمة الصحية التي ألمت بها، حيث شكر الجمهور وكل من دعمهما في هذه المحنة، بحسب وصفه.

ولم تمر ساعات علي وصول ياسمين عبدالعزيز، لمصر حتى سارعت بنشر صورة لباب غرفتها بالمستشفى في سويسرا، لتعلن توديعها لهذه الفترة الصعبة من حياتها، خاصة أنها وضعت علامة «مع السلامة» على الصورة.

شاهد أيضاً

شرطة مونتريال تعتقل شخصا في مظاهرة لإنهاء حظر التجول في كيبيك

كتبت ـ أمل فرج في ظل فرض مقاطعة كيبيك لحظر التجول، ليلة رأس السنة الميلادية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *