الجمعة , أبريل 19 2024
رشوان توفيق

محامي رشوان توفيق يكشف استيلاء نجلته على وديعة ضخمة ، وتفاصيل تنشر لأول مرة

نازك شوقى

قال محامي الفنان رشوان توفيق، إن ابنته آية استولت علي وديعة وضعها الفنان باسمها في أحد البنوك الخاصة، وطلب منها عدم سحبها لحين وفاته، حيث انه يعيش من عائد هذه الوديعة شهريا، وليس له أي دخل آخر، مؤكدا أنه فوجئ بسحب زوج ابنته للوديعة بموجب توكيل منها، ليتوقف أي دخل شهري له.

مجدي مهران: رشوان توفيق اضطر لقبول أعمال جديدة
وأضاف المحامي أن الفنان رشوان توفيق، اضطر لقبول أعمال جديدة في سن التسعين، رغم عدم قدرته البدنية على العمل، بسبب التقدم في السن، لكنه فعل ذلك كي يتمكن من الإنفاق على نفسه.

وأوضح دفاع رشوان توفيق أنه صُدم فور علمه بتصرف ابنته وزوجها، لكنه تحمل ذلك قائلا: «مهما كان دي بنتي، لحمي ودمي، ولو قالت محتاجة الفلوس كنت اديتهالها»

وكان محامي الفنان رشوان توفيق، روى من قبل تفاصيل أزمته مع ابنته آية رشوان توفيق، حيث كشف عن رفعها ثلاث دعاوى قضائية، للتمكن من التصرف في ممتلكات والدها.

بداية قصة الخلاف بين رشوان توفيق وابنته
وأكد «مهران» أن الفنان رشوان توفيق حرص على تجنب مخالفة القانون والشرع، ومن أجل هذا أعاد التقسيم، إلا أن ابنته «آيه رشوان توفيق» لم ترض بذلك، ولكن الفنان الكبير كان يحتفظ لنفسه بمستندات تمكنه من إعادة التوزيع مرة أخرى، وهو كان ملتزما تمامًا بشرع الله.

وأشار إلى أن الأمر يعتبر محسوما قانونيا، إلا أن هناك جدلا اجتماعيا كبيرا حوله، مضيفا أن «آية رشوان توفيق» رفعت دعوى لإبطال هذه التوكيلات استنادًا إلى نص المادة 702 من القانون المدني، ولكن هذه المادة تبيح له أيضًا البيع، وأيضًا سيردون على هذه الأمور في جلسة يوم 4 ديسمبر المقبل.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.