الجمعة , مارس 29 2024
الشرطة المصرية

يدفع حياته ثمناً للتحرش ، الأهرام تكشف تفاصيل واقعة مقتل تاجر بسبب التحرش

نازك شوقى

أكد عدد من شهود العيان في واقعة قتل تاجر مواشي لتاجر الخردة بقرية بمركز ديرب نجم بالشرقية بسلاح أبيض إلى أن المجني عليه اعتاد التحرش لفظيًا بزوجة المتهم، ودأب على معاكستها ذهابا وإيابا وعندما علم الزوج قرر معاتبته فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها بطعنة بسلاح أبيض أودى بحياته.

وقال شاهد آخر من أبناء القرية إن زوجة تاجر المواشي اشتكت لزوجها من تحرش المتهم بها لفظيا فذهب لمعاتبته ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المجني عليه بتهديدة بسلاح أبيض فالتقطه منه وسددة فى جسد المجنى عليه تاجر الخردة لينهى حياته.

وكان اللواء مدير الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفى ديرب نجم المركزى بوصول تاجر خردة مصابا بجرح نافذ بالصدر وانه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته ..

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه 42 عاما من قرية “جميزة بنى عمرو” التابعة لمركز ديرب نجم، وأن مرتكب الواقعة ابن قريته تاجر مواشى وأنه حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض بالصدر فأرداه قتيلا وفر هاربا، وتم إخطار النيابة حيث تولى وليد محمود رئيس نيابة ديرب نجم التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية وتقرر حبس المتهم 4 أيام مع التجديد له.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.