الأحد , يناير 2 2022

تفاصيل واقعة اغتصاب مدرب للاعب كرة قدم في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا،  تفاصيل جديدة حول واقعة، تعدي مدرب كرة قدم على لاعب بمركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا.

وأوضحت التحريات أن المتهم مدرب كرة قدم للناشئين في مركز شباب سيدي عبد الرحيم، وأثناء التدريب أصيب لاعب في فريقه، فحاول إقناعه بأنه يستطيع علاجه والعودة للعب في أسرع وقت.

وأشارت التحريات، أن المتهم أقنع اللاعب الناشئ، واستدرجه إلى منزله، بعد أن قال له ” تعالى أدهنلك مرهم وادلكلك رجلك”، وعقب وصولهما إلى المنزل، قام بتدليك رجله، ثم تعدى عليه جنسيًا.وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط مدرب كرة قدم بمركز شباب، باستدراج لاعب، داخل منزله، وقام باغتصابه.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا،  بضبط مدرب كرة قدم للناشئين بمركز شباب في قنا بعد اصطحابه لاعب قاصر للمنزل بحجة علاج قدميه المصابة جراء التمرين ثم اعتدى عليه جنسيا.


تم التحقظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، أصيب 8 أشخاص، اليوم الأربعاء، في نشوب مشاجرة بالعصا بعزبة جبريل، بمركز قفط جنوب محافظة قنا، بسبب خلافات عائلية.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة حمد عبدالرازق محمد، 42 عامًا، وعبدالوهاب أبوالعلى محارب، 40 عامًا، واسلام سيد حسن، 40 عامًا، وأشرف جابر أحمد، 40 عامًا، ومحمود جابر أحمد، 45 عامًا، ومحمد أحمد جابر، 15 عامًا، وأحمد محمد جابر، 19 عامًا، وعبدالله محمد جابر، 16 عامًا، في نشوب مشاجرة بالعصا بعزبة جبريل، بمركز قفط جنوب محافظة قنا، بسبب خلافات عائلية.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بكشف الملابسات وضبط المتهمين.

وفي سياق مواز،  تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا ، من ضبط مسجل خطر، قتل عمه وأصاب زوجته، بعد أن أصابهما بعد التعدي عليهما بالضرب بقطعتين حديدية وخشبية، بغرض سرقتهما، بمركز الوقف شمالي قنا.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة كمال عبدالحميد محمد،  75 عامًا، واصابة زوجته هند عبدالعزيز محمد، ربة منزل.

وكشفت التحريات الأولية، أن مرتكب الواقعة طارق.ف، نجل شقيق المجني عليه،  في العشرينات من عمره، قام بقتل عمه وأصاب زوجته بقطعة حديد وخشب، بغرض سرقتهما وفر هاربًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، بعد تتبع سيره، بعد أن تبين أنه استقل القطار، في محاولة منه للهرب، وتم ضبطه في أسيوط، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 

شاهد أيضاً

إيقاف ممرضة في بريتش كولومبيا بعد تطعيمها القسري لمواطن

كتبت ـ أمل فرج تشهد مقاطعات كندا إقبالا كبيرا على تلقي اللقاح، ضد فيروس كورونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *