الجمعة , مارس 29 2024
طلاب
طلاب

طالب يكسر جمجمة وذراع مدير المدرسة والأهرام تنشر التفاصيل

نازك شوقى

شهدت إحدى قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا ، واقعة مؤسفة بعد التعدى على مدير مدرسة بها، ما أدى إلى إصابته إصابات بالغة بكسر في الجمجمة وكسر بالذراع”؛ بعد أن اعتداء مواطن عليه أثناء اليوم الدراسي.

قال شهود عيان، إن التلميذ الذي قام بالتعدي على مدير المدرسة يعانى من مرض نفسي ويخضع للعلاج موضحاً أن بعض من أهالي القرية تمكنوا من السيطرة على التلميذ وتسليمه إلى نقطة الشرطة بالقرية .

وقال أحد مواطني القرية إن مدير المدرسة المجني عليه يتمتع بسمعة طيبة فضلاً عن قيام والدة الطالب تعمل داخل نفس المدرسة التي تعدي نجلها علي مديرها .

يذكر أن يوم أمس قد شهد قيام طالب بإحدى المدارس التي تعمل بها والدته بإحدى قرى مركز بني مزار بمحافظة المنيا ، وتعدى بالضرب المبرح على مدير المدرسة مستخدمًا آلة حادة وأحدث به إصابات وتم نقله على الفور إلى مستشفى الشيخ فضل لتلقي العلاج .

وعقب نقل المجني عليه ” عربي . أ . خ “52 عامًا مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم 1 إلى مستشفى الشيخ فضل تم تحويله إلى مستشفى المنيا الجامعي لخطورة الحالة الصحية له بعد إصابة بكسر بالجمجمة والذراع ونزيف حاد.
من جانبها أصدرت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار بيانا تدين فيه ما تعرض له أحد المعلمين بعد قيام أحد الطلاب بالتعدي عليه بالضرب و أحدث به إصابات بالغة .

وكانت قد تلقت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا بالواقعة وما تعرض له مدير المدرسة، وحرر محضر عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.