الجمعة , مارس 29 2024

بسبب عجزه الجنسى يعتدي على زوجته بالضرب ، ومفاجآت تفجرها الزوجة أمام النيابة

أمل فرج

تكتظ محاكم الأسرة بقصص يشيب لها الولدان، تغلفها القسوة، والعنف، والظلم الذي بات طافحا على جنبات المجتمع، وفيما يلي ننشر واحدة من دعاوى محاكم الأسرة، وننشر تفاصيلها.

دخلت في خطوات متثاقلة إلى مبنى قسم شرطة عين شمس.. ترتدى نظارة سوداء تغطى معظم وجهها، ولكن ظهرت أثار لعلامات زرقاء تختفى خلف النظارة.. دلفت إلى معاون الضبط وقالت اريد أن احرر محضرا ضد زوجى، خلعت النظارة وبانفاس غير منتظمة بدأت تروى ما حدث لها.

اعترافات الزوجة


بدأت كلامها بتعريف اسمها وأردفت قائلة:” عمرى ٣٥ سنة، فلم يمر على زواجنا أكثر من ٦ اشهر فقط، حتى اكتشفت أننى الزوجة الثالثة له ولم يخبرنى بذلك من قبل، وحينما واجهته وطلبت الطلاق لأننى ارفض العيش فى هذا الوضع، فوجئت بتعديه بالضرب المبرح على واحداث آثار في جسدي بالكامل.

مفاجآت الزوجة أمام النيابة

ولم تكن هذه هي الصدمة الأولى فى حياتى القصيرة معه، وتابعت كلماتها أمام ضباط القسم أن مع الوقت اكتشفت زوجى الطبيب المشهور عاجز عن قيامه بدوره كزوج وكان هذا سبب الضرب و العض.. على الفور قام ضباط القسم بتحرير محضر حيث أرفقت الزوجة تقريرا من مستشفى حكومية يثبت أن الإصابات التى أحدثها المتهم بزوجته تدوم لأكثر من ٢١ يوما، وتم تحويله إلى النيابة ومنها إلى القضاء حيث صدر حكما بحبس الزوج ٣ اشهر وغرامة ٣٠٠ جنيه، واخيرا لم تكتف الزوجة بذلك بل توجهت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى قضائية للطلاق منه بعد ما أصبحت الحياة معه مستحيلة.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.