السبت , أبريل 20 2024
سفاح الإسماعيلية

سفاح الإسماعيلية يحاول الهرب من الإعدام بكذبة مخجلة جديدة

نازك شوقى

فى البداية قال سفاح الإسماعيلية محاولا الهرب من حكم الإعدام ، بأن السبب فى جريمته هو دافع الشرف بعدما اتهم القتيل بإقامته علاقة غير شرعية مع شقيقته وأمه متهما أمه بهذا الأمر المخجل ، ثم أدعى أنه تناول مخدرات فى هذا اليوم ، ثم أدعى أنه مريض نفسى ، واليوم يدعى بأن القتيل شاذ جنسيا ومارس معه الشذوذ لذا أراد الإنتقام منه

ففى إطار متابعة الأهرام الكندى لقضية سفاح الإسماعيلية ،كشف محمد عادل، محامي ضحية سفاح الإسماعيلية، تفاصيل الجلسة الأولى من لمحاكمة موكله، قائلا إن “المتهم قال في تحقيقات النيابة أنه كان على علاقة شذوذ بالضحية”.

وأشار “عادل” إلى أنه تم توقيع الكشف على المتهم وثبت أنه لم يتعرض لأي اعتداء من فترة قريبة أو بعيدة، لافتا إلى أن تقرير الطب الشرعي أكد أن المتهم وقت ارتكابه الجريمة كان في كامل قواه العقلية.

وأضاف محامي ضحية سفاح الإسماعيلية، أن تقرير اللجنة النفسية أوضح أن نسبة ذكاء المتهم 95%، منوها بأنه ثبت أن المتهم لم يتعاط أي مخدر أثناء ارتكابه الواقعة.

ومن ناحية اخرى فقد قررت محكمة استئناف الإسماعيلية تأجيل جلسة محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا، في الإسماعيلية، والشروع في قتل 2 آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية 6 ديسمبر الجاري.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.